عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول منى ذكي وأحمد حلمي لتقديم واجب العزاء في الراحل صلاح السعدني

أحمد حلمي ومنى ذكي
أحمد حلمي ومنى ذكي

حرص الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى على أن يكونا أول الحضور لتشيع جثمان الفنان صلاح السعدني في مسجد الشرطة في الشيخ زايد

نجوم الفن في مسجد الشرطة لتأدية واجب العزاء

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الذهاب لتقديم واجب العزاء في الفنان الكبير صلاح السعدني في مسجد الشرطة التابعة لمدينة السادس من أكتوبر ورصدهم موقع تحيا مصر، ووصل كل من الفنان أحمد حلمي ومنى ذكي إلى المسجد، وحرص كل من محمود البزاوي ومدحت التيخا على التواجد، وتوافد عدد كبير من الفنانين منهم احمد رزق، احمد السقا، الدكتور اشرف ذكي نقيب المهنة التمثيلية.  

فنانين مصر ينعون الراحل صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني

وكانت أول من قامت بتقدم واجب العزاء هي الفنانة منى زكي حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام قائلة: "البقاء لله فقدت أستاذًا كبيرًا.. من أطيب وألذ وأحن وأكثر الناس خلقا.. هو واحد من أساتذتنا.. ومن أكثر الناس اللي اتشرفت بالشغل معاها.. الأستاذ الكبير صلاح السعدني. خالص العزاء لأحمد السعدني والأسرة الكريمة".
كما ونشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير و الأب الغالى الأستاذ/ صلاح السعدنى والد اخويا و صديقى احمد السعدنى، ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة.. رجاء قراءة الفاتحة و الدعاء.. هتوحشنا يا خال.
كما وكانت من اوائل من نشروا خبر وفاة الفنان صلاح السعدني هي الفنانة هاجر الشرنوبي التي عبرت عن فقدانه بكلمات حزينة عن مدى إفتقادها له عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمة الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني".

عزاء الفنان صلاح السعدني


يقام عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني عصر اليوم 19 إبريل في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد ومن المقرر أن يتم دفنه على طريق الوحات بالسادس من اكتوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي