عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تغيب عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب

يسرا - صلاح السعدني
يسرا - صلاح السعدني

علامات استفهام كثيرة حول غياب الفنانة يسرا عن تشييع جثمان وجنازة الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني، وأخذ الجمهور يتسائل عن الفنانة يسرا وعدم حضورها الجنازة ووصول جثمان الفنان الراحل بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وأعلنت يسرا عن سبب غيابها عن الجنازة والذي سوف نكشفه لكم خلال السطور التالية.

الفنان صلاح السعدني 

يسرا تكشف سبب غيابها عن جنازة صلاح السعدني

وأعلنت الفنانة الكبيرة يسرا عن سبب غيابها عن جنازة الراحل صلاح السعدني من خلال نشرها صورة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام والتي رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها مؤكدة أن عدم تواجدها في مصر هو ما منعها عن حضور الجنازة كما أعربت عن حزنها بفقدان الفنان صلاح السعدني، وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم قيمة وقامة فنية عظيمة في تاريخ السينما والدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني.. خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.. أعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر".

وتتواجد الفنانة يسرا حاليًا في دبي مع جميع صناع فيلم شقو الذي عُرض ضمن أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2024 وللاحتفال بعرض الفيلم هناك بعد النجاح الكبير الذي حققه والصدى الواسع الذي ناله في جميع الدول العربية.

جنازة صلاح السعدني

وشهدت جنازة الراحل صلاح السعدني حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد لوداع الفنان صلاح السعدني ومساندة نجله أحمد السعدني ودعمه في هذه المحنة التي وقع بها وجاء أبرزهم أحمد رزق، أحمد السقا، محمد إمام، منى زكي، مجدي كامل، أحمد حلمي، هنادي مهنا، هنا الزاهد، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، علي ربيع، محمد محمود عبد العزيز، مدحت تيخا وغيرهم عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع أسرة الفنان الراحل.

جنازة صلاح السعدني 

تفاصيل عزاء صلاح السعدني

وتوفى الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا بعد معاناته من المرض إثر كبر السن، ومن المقرر أن تستقبل أسرة الفنان صلاح السعدني العزاء في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل بمسجد الشرطة، ومن المفترض أن يشهد العزاء حضور عدد كبير من الفنانين لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل، وصديقهم الفنان أحمد السعدني ومحبي صلاح السعدني وذلك نظرًا لعلاقاته الوطيدة بزملائه في الوسط الفني ومساندته لهم خلال فترة حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي