عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انخفاض أسعار السكر والأرز فى الأسواق اليوم الجمعة

أسعار السكر والأرز
أسعار السكر والأرز

تزداد معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بشكل يومى عن اسعار السكر والأرز فى الأسواق وخاصة بعد موجه الانخفاض التى شهدتها الكثير من السلع الغذائية بعد المبادرات الحكومية والرقابة على الأسواق حيث من السلع الأساسية التى تراجعت خلال الأيام الماضية بشكل كبير فى الأسواق.

انخفاض أسعار السكر والأرز فى الأسواق اليوم الجمعة

حيث شهدت الأسواق انخفاض أسعار السكر والأرز اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، ويرصد لكم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة أسعار السكر والأرز فى الأسواق.

أسعار السكر والأرز فى الأسواق اليوم الجمعة

سجل سعر كيلو السكر المعبأ اليوم الجمعة 19 إبريل 2024 نحو 38 جنيها

سجل سعر كيلو الأرز المعبأ اليوم الجمعة 19 إبريل 2024 بالأسواق نحو 32 جنيها

خفض أسعار السلع الغذائية 

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن هناك توجيهات من رئيس الجمهورية أن يشعر المواطن بجهود خفض الأسعار، موضحا أن انخفاض الأسعار سيصل إلى 30%.

وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن هناك حصر كامل للأسعار وانخفاضها، والاتجاه العام أن هناك انخفاض 27% للسلع العامة..

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الجهات المعنية بالاستمرار فى مراقبة الأسعار، موضحا إنه تم الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار.

انخفاض أسعار الخبز السياحى 

وكانت الحكومة، قد اعلنت عن بشرى ساره للمواطنين عن انخفاض اسعار بعض السلع بنسبه تصل الى 35% من بينها الخبز الذي سيتم تطبيق التسعيرة الجديدة بعد الانخفاض يوم الاحد القادم الموافق 21 ابريل الجاري وذلك بعد انخفاض اسعار دقيق القمح الفترة الماضيه بجانب انخفاض اسعار بعض السلع بعد الافراج الجمركي عن بعضها بعد توحيد سعر صرف الدولار نتيجه التدفقات الدولاريه القادمه من الخارج بعد صفقه رأس الحكمة بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

وكانت شعبة المخابز في الغرفة التجارية قد أعلنت عن سعر الخبز السياحي والفينو، حيث يبلغ سعر رغيف الفينو وزن 25 جراما بـ 100 قرشًا بعد تخفيضه  وسعر50 جرام 150 قرشًا ، فيما يبلغ سعر رغيف الخبز السياحي وزن 25 جراما بـ 50 قرشًا، وزن 40 جرام بـ 75 قرشًا، وسعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرام 150 قرشًا،

تابع موقع تحيا مصر علي