عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة يتفوقان على بيومي فؤاد وعلي ربيع

فيلم شقو
فيلم شقو

ينافس على موسم عيد الفطر عدد من الافلام المتنوعه ما بين الأكشن والكوميدي وهم "فيلم شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عالماشي، وأسود ملون"،  وتحاول كل الأفلام الوصول إلى المركز متفوفة على الباقي.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف

ينافس فيلم شقو السباق في موسم أفلام العيد كابرز الأفلام الموجودة التي رصدها موقع تحيا مصر، والآكثر إبرادات حيث إلى الآن هو فى المركز الأول بإرادات بلغت قيمتها 2.373.751 جنية، ويعتبر فيلم شقو عمل متكامل ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، بالأضافة انه يضم عدد كبير من النجوم وابرزهم:" عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 

تدور احداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.

فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد المزكز التاني بعد فيلم شقر بإرادات بلغت قيمتها 2.245.611 جنية. 

وتدور أحداث الفيلم حول الفانتازيا الخيالية حول اسرة تعيسة مكونة من مهندس معماري هشام ماجد وزوجته هنا الزاهد وابنهم ويقنعم شخص ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة. 

والفيلم من بطولة كوكبة من الفنانين بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد ومنهم: " محمد ثروت، بيومي فؤاد، جان رامز، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع

يصل فيلم عالماشي إلى إيرادات ضعيفة بلغت قيمتها 372.77 جنيها مما يجعله يذيل القائمة، وهو يعد العمل الثاني من اعمال علي ربيع في أفلام العيد على التوالي بعد فيلم "بعد الشر" العام الماضي. 

والفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، صلاح عبد اللة، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.

فيلم عالماشي

فيلم إسود ملون

وعلى الجانب الآخر حقق فيلم إسود ملون إبرادات ضعيفة للغاية بلغت قيمتها 56.312 جنيه ليختل المركز الرابع، ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون، الفنانة رنا رئيس، بيومي فؤاد، محمد الكيلاني، ميس حمدان، منة عرفة وأحمد فتحي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي