عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة للاعبي الأهلي قبل التوجه للملعب لمواجهة مازيمبي

تحيا مصر

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي الفريق في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم داخل فندق الإقامة في مدينه لوبو مباشي، قبل التحرك إلى ملعب تي بي مازيمبي لخوض مباراة مازيمبي.

تحيا مصر، ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مازيمبي التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة من أجل التأهل لنهائي البطولة. 

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي  بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجهاز الفني يحدد برنامج الفريق قبل مواجهة مازيمبي

ويتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ووجبة الغداء في الثانية عشرة ظهرا. 

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

الجهاز الفني يحدد برنامج الفريق قبل مواجهة مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق.

وسط الملعب: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، محمد كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وكان آخر ما حدث في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي هو نظر محكمة جنح مدينة نصر أولى جلسات محاكمة الشحات في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتغيب حسين الشحات عن الجلسة الأولى وحضر عنه المحامي الخاص به، وعلى الرغم من علم حسين الشحات بموعد الجلسة إلا أنه لم يتواجد.

وأكد محامي حسين الشحات أن حضور اللاعب ليس إلزاميا، وكان حسين الشحات قد تعدى على الشيبي في 23 يوليو الماضي خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز، وقام الشحات بالتعدي على اللاعب بالضرب بجانب إهانة والده اللاعب المغربي.

وعلى الرغم من الصلح بين الثنائي بعد المباراة مباشرة بحضور هاني سعيد مسئول نادي بيراميدز، إلا أن اللاعب قرر الذهاب إلى القضاء للحصول على حقه وبسبب الضرر النفسي والمعنوي الذي لحق به.

تابع موقع تحيا مصر علي