عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يوافق على تجديد عقد نجمي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم

كولر
كولر

حصل مسئولو النادي الاهلي على موافقة مارسيل كولر مدرب الفريق بتجديد عقد السولية وهاني لذا تم الانتهاء من التجديد للثنائي حيث تم الاتفاق مع السولية على التجديد موسمين على أن يكون التجديد لمحمد هاني 28 عاما ثلاثة مواسم، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل اجتماع لجنة التخطيط مع كولربشأن تجديد عقد عمرو السولية ومحمد هاني مع الاهلي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.  

 

كولر يوافق على تجديد عقدي السولية ومحمد هاني 

ويعسى مجلس إدارة النادي الاهلي خلال الفترة المقبل إلي المزيد من الاستقرار داخل الفريق، لاسيما وينافس في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب المنافسة المحلي على بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر، وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي على تجديد عقد عمرو السولية ، خط وسط فريق الاهلي و محمدهان المداف الأيمن للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد أخد موافقة المدير الفني البرتغالي مارسيل كولر.  

جماهير الاهلي 

الاهلي يخاطب وزير الشباب بشأن الحضور الجماهيري في مباراة مازيمبي 

أرسل النادي الأهلي خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق النادي المحلية والإفريقية. وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

تفاصيل اجتماع رئيس بعثة الاهلي مع خالد بيبو 

حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو  على عقد اجتماع صباح اليوم مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الامور المتعلقة بالبعثة وحل أي مشاكل أو عقبات مبكرا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي أمام مازيمبي والمقرر لها السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي