عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

إصابة لؤي وائل
إصابة لؤي وائل

تحدث لؤي وائل لاعب فريق المقاولون العرب، عن الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب.

إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

وكان لؤي وائل لاعب المقاولون العرب قد تعرض للإصابة خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري، وغادر ملعب المباراة، وأشار تقارير صحفية أن اللاعب تعرض لحالة بلع اللسان وارتجاج وذهب إلى المستشفى على الفوز.

تصريحات لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

وأضاف لؤي وائل في تصريحات تليفزيونية، حالتي في الوقت الحالي مستقرة وأفضل من الأول، وتعرضت لغيبوية لمدة 40 دقيقة في مباراة بلدية المحلة.

وأكمل لؤي وائل، اصطدمت بمحمود أبو السعود حارس فريقي بدون قصد ولم يراني وقت خروجه لالتقاط الكرة، وحاول الجهاز الطبي لنادي المقاولون إفاقتي في ملعب المباراة.

أول تعليق من لؤي وائل بعد إصابته الخطيرة أمام بلدية المحلة في الدوري المصري  | مصر الان
إصابة لؤي وائل

غيبوية لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

وزاد لؤي وائل، دخلت في شبة غيبوبة لمدة 40 دقيقة متواصلة ولم أشعر بأي شيء نهائيا وكانت هناك محاولات كبيرة من أطباء المستشفى لإفاقتي.

واختتم لؤي وائل تصريحاته، أنا أفضل في الوقت الحالي وأشكر الجميع على الدعم والمساندة وأشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاتصال والدعم وأتواجد تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

نتيجة مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب بضغط من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بالتعادل السلبي بين بلدية المحلة والمقاولون العرب، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب تمكن بلدية المحلة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق هداف الدوري المصري حسام أشرف، واستمر ضغط بلدية المحلة من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان النتيجة، وتمكن عبد الرحمن سمانة أن يسجل الهدف الثاني لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب

وصل بلدية المحلة للنقطة 19 في المركز الثالث عشر واستمر المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي