عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة اقتراب زيدان من قيادة بايرن ميونخ في الموسم المقبل

تحيا مصر

كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن حقيقة اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من تولي القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ الألماني، بعد رحيل المدير الفني توماس توخيل عقب نهاية الموسم الجاري.

زيدان يقترب من بايرن ميونخ

وكان بايرن ميونخ يعلق آماله على التعاقد مع المدير الفني لمنتخب ألمانيا جوليان ناجلسمان، لكنه تلقى ضربة قوية بتجديد تعاقده مع "الماكينات"، حتى الانتهاء من بطولة كأس العالم 2026 المقبلة، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأشارت شبكة "سكاي الألمانية"، أن اسم الفرنسي زين الدين زيدان ضمن الأسماء المرشحة لقيادة بايرن ميونخ بعد رحيل توماس توخيل عن الفريق، لكن المفاوضات مستمرة معه رغم عدم رغبة زيدان في العودة إلى التدريب من جديد".

وأكدت التقارير، أن مسؤولو نادي بايرن ميونخ يبحثون عن مدير فني من العيار الثقيل لتولي القيادة الفنية، وذلك بعد الإعلان عن فسخ التعاقد مع الألماني توماس توخيل بعد نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن، يبقى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بلا عمل، منذ رحيله عن الولاية الثانية له مع ريال مدريد الإسباني، وذلك في يونيو 2021 الماضي.

إصابة نجم بايرن ميونخ

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية في أهم أسلحته قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ تلقى ضربة قوية في أهم سلاح هجومي والتي تتمثل في إصابة النجم الفرنسي كينجسلي كومان، والذي سيغيب عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ كان يسعى لتجهيز اللاعب كومان للمباراة المنتظرة أمام ريال مدريد، لكن يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها كانت قوية للغاية، والتي ستؤثر بشكل كبير على مشاركته في اللقاء.

وقد أعلن النادي البافاري عن إصابة الفرنسي كومان خلال الأيام الماضية، وعن غيابه عن المستطيل الأخضر لمدة أسابيع قليلة، كما أشارت أن هناك شكوك حول مشاركته أمام النادي الملكي في مباراة الإياب بشكل كبير.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا قويًا على نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، وذلك يوم 30 إبريل الجاري، في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي