عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا مفتاح العودة.. هل يتراجع تين هاج عن رحيل سانشو؟

سانشو وتين هاج
سانشو وتين هاج

بعد فوز بروسيا دروتموند الألماني على نظيره أتليتكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، جاء تألق اللاعب جادون سانشو يفتح أبواب العودة من جديد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف المقبل.

وقد ظهر جادون سانشو بشكل جيد للغاية، والذي قاد فريقه بروسيا دورتموند لبلوغ الدور نصف النهائي منذ 11 عاما، وذلك بعد الانتصار على فريق أتليتكو مدريد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ورحل سانشو عن فريق مانشستر يونايتد إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد خلافات كثيرة مع إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحٌمر.

دوري أبطال أوروبا مفتاح العودة

وجاء رحيل سانشو عن صفوف فريق مانشستر يونايتد، بسبب رفضه تقديم الاعتذار إلى المدير الفني تين هاج، وذلك بعد افتعال الأزمة الكبيرة بسبب تكاسله في التدريبات الجماعية للفريق، والتي رفضها اللاعب الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تصريحات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حيث قال، "بالتأكيد أنا أتابع جميع اللاعبون الدوليون، وأتابع أيضًا لاعبونا المتواجدون في الأندية الأخرى على سبيل الإعارة".

وأضاف، "وقد تابعت أيضًا مباراة بروسيا دورتموند ضد أتليتكو مدريد الأخيرة، فقد ظهر سانشو بشكل جيد وقدم مباراة رائعة، وبالتأكيد هذه أخبار جيدة".

وأكمل تين هاج، "ساهم سانشو في قوة هجوم بروسيا دورتموند بشكل جيد، ونعلم إنه لاعب جيد ورائع، فالأمر الذي يقدمه مع الفريق الألماني ليس مفاجئ لنا".

إصابة نجم بايرن ميونخ

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ تلقى ضربة قوية في أهم سلاح هجومي والتي تتمثل في إصابة النجم الفرنسي كينجسلي كومان، والذي سيغيب عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ كان يسعى لتجهيز اللاعب كومان للمباراة المنتظرة أمام ريال مدريد، لكن يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها كانت قوية للغاية، والتي ستؤثر بشكل كبير على مشاركته في اللقاء.

وقد أعلن النادي البافاري عن إصابة الفرنسي كومان خلال الأيام الماضية، وعن غيابه عن المستطيل الأخضر لمدة أسابيع قليلة، كما أشارت أن هناك شكوك حول مشاركته أمام النادي الملكي في مباراة الإياب بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي