عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية وقعت من الكوبري.. القصة الكاملة لمصرع البلوجر اسراء روكا في القاهرة

اسراء روكا
اسراء روكا

كواليس وتفاصيل مثيرة في وفاة البلوجر اسراء روكا والتي لقيت مصرعها جراء حادث مروري على كوبري الحرفيين في القاهرة وسقطت سيارتها من أعلى الكوبري مما نتج عنه وفاتها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة بوفاة البلوجر اسراء روكا.

تفاصيل مصرع البلوجر اسراء روكا

تفاصيل مصرع البلوجر اسراء روكا شهدتها محافظة القاهرة وبالتحديد أعلى كوبري الحرفيين اتجاه جوزيف تيتو بمناطق النزهة، حيث سقطت سيارتها من أعلى كوبري الحرفيين ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى وتم إيداعها تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على كوبري الحرفيين في القاهرة، بعد سقوط سيارة من أعلى الكوبري ومصرعها سيدة بداخلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف.

مصرع البلوجر اسراء روكا في حادث مروري

بالانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة تدعى اسراء روكا بعد سقوط سيارة ماركة شنجان أحمر اللون حيث تبين تهشم السيارة بالكامل بعد سقوطها من أعلى كوبري الحرفيين في اتجاه النزهة ومحور جوزيف تيتو ومصرع البلوكر بداخلها جراء تأثرها بالإصابات الناتجة عن الحادث.

وشرحت التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة مصرع البلوجر اسراء روكا داخل السيارة والتي تبين أنها مملوكة لها، كما تبين أن الفتاة تدعى اسراء مختار وشهيرة بـ روكا، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

تحقيقات لكشف ملابسات مصرع البلوجر اسراء روكا

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة حيث امرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة وكذا انتداب لجنة فنية لفحص السيارة ومعرفة سبب وقوع الحادث والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة المباحث في القاهرة أنه أثناء قيادة البلوجر اسراء روكا لسيارتها على كوبري الحرفيين في القاهرة باتجاه محور جوزيف تيتو اختلت عجلة القيادة في يدها مما نتج عنه انحراف السيارة عن الطريق واصطدامها بالسور ثم سقوطها من أعلى الكوبري لتتهشم بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي