عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الفيسبوك للشقة.. طالبة الطالبية فقدت أعز ما تملك تحت وهم الحب

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

طالبة الطالبية والتي تعرضت لتعدى جسدي واغتـ ـصاب على يد شاب تعرفت عليه عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك وقام باستدراجها إلى منطقة الطالبية واقام معها علاقة غير شرعية، ويستعرض موقع تحيا مصر قصة طالبة الطالبية.

القصة الكاملة للاعتداء على طالبة الطالبية

باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة طالبة الطالبية والتي اتهمت شابا باستدراجها بعد التعرف عليه عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وقيامه بالتعدي عليها وأغتـ ـصابها في شقته وسلبها أعز ما تملك خلال ذلك.

اتهمت طالبة في المرحلة الإعدادي شابا تعرفت عليه عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، ثم طلب لقاها بعد أن أوهمها بإعجابه بها وبعد ذلك تقابلت معه في سيارته في الجيزة واستدرجها إلى شقته وقام بـ اغتـ ـصابها حتى قام بفض غشاء البكارة.

شاب يستدرج طالب إعدادي في الطالبية ويعتدي عليها

وتبين من التحقيقات التي اجرتها النيابة في واقعة طالبة الطالبية أنها تعرفت على الشاب المتهم قبل فترة على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، ثم أوهمها بإعجابه بها وطلب منها اللقاء وبعدها اصطحبها بسيارته إلى شقته وسلبها أعز ما تملك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من قسم شرطة الطالبية تضمن ورود بلاغا من شخص وبرفقته كريمته 14 سنة طالبة بالمرحلة الإعدادية أفادوا فيه باستدراج شاب ابنته عبر منصة التواصل الاجتماعي والتعدي عليها وهتك عرضها.

طالبة تتهم شاب باستدراجها والتعدي عليها في شقته

حيث قررت طالبة الطالبية أنها تعرفت على الشاب عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك أوهمها خلال ذلك بإعجابه بها وبعد فترة طلب لقائها حيث حضرت اليه واصطحبها في سيارته واستدرجها إلى منزله ثم قام بالتعدي عليها واغتـ ـصابها.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم طالب ثانوي قام باستدراج الفتاة عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت مسمي الإعجاب بها وطلب مقابلتها واصطحبها داخل سيارته لأحد الشقق السكنية بدائرة القسم وقام بالتعدي عليها وهتـ.ك عرضها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم - طالب ثانوي - المتهم بالتعدي على طالبة الطالبية وهتك عرضها واقتياده إلى ديوان القسم وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي