عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان أحمد حلمي يتبرع بساعته من فيلم عسل أسود بمزاد خيري بأمريكا لصالح مؤسسة راعي مصر

الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي

تبرع الفنان الكبير أحمد حلمي، بالساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

الفنان أحمد حلمي يتبرع بساعته من فيلم عسل أسود بمزاد خيري

وقال الفنان أحمد حلمي في كلمته للإعلان عن طرح ساعته في مزاد خيري بأمريكا: "دي ساعتي في عسل أسود بعلبتها.. أتمنى تعجبكم وأتمنى تجيب أعلى سعر".
ومن المقرر أن تدخل ساعة أحمد حلمي في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.

و من المقرر أن يحي الحفل المطربة إليسا و المطرب أحمد سعد بحضور ٣٥٠٠ شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

النجوم المتبرعين في هذا المزاد

يتضمن الحفل مزاد خيري يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية لصالح دعم الأسر الاكثر فقرًا في مصر. 
و من ضمن النجوم المتبرعين أيضًا في هذا المزاد الفنان كريم عبد العزيز  و الفنانة إليسا و الفنانة لبلبة و أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني و زوجة الفنان الراحل چورچ سيدهم.

فيلم عسل أسود

جدير بالذكر، أن فيلم عسل اسود تم عرضه في 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

وشارك في بطولة فيلم عسل اسود كلا من النجوم أحمد حلمي، إدوارد، انعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، ايمي سمير غانم، هشام اسماعيل.. وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

كما شارك الفنان أحمد حلمى فى فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي