عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي استفاق من نكبة الزمالك.. نجم الأحمر السابق يعلق على التعادل مع مازيمبي

مباراة الأهلي ومازيمبي
مباراة الأهلي ومازيمبي

أعرب اللاعب السابق في النادي الأهلي، وليد صلاح الدين، عن أمله في تأهل النادي الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه يأمل كذلك في مواجهة نادي الترجي التونسي في النهائي.

وليد صلاح الدين يشيد بالأهلي امام مازيمبي

وأضاف "صلاح الدين"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة أون إي، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، وينقله تحيا مصر، إن الأهلي قدم أداء جيدا اليوم أمام فريق مازيمبي بالكنغو، وحقق نتيجة جيدة، ولم يستقبل أهدافها على أرض مازيمبي، وهي المرة الأولى لفريق مصر الذي  لا يستقبل أهدافا من الفريق الكونغولي.

وقال وليد صلاح الدين، إن الأهلي استطاع تجاوز نكبة الزمالك بعدما تعرض للهزيمة على يديه في الدوري بنتيجة 2/1، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد تواجد وجوه جديد لأول مرة منذ فترة في التشكيل الأساسي مثل أحمد عبد القادر، إضافة إلى استبعاد موديست من التشكيل.

الأهلي يتعادل مع مازيمبي

وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، على أن يواجه الفريق الأحمر نظيره الكونغولي يوم الجمعة المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدرب النادي الأهلي، مارسيل كولر،  إنه كان من الممكن أن تشهد تسجيل الأهداف للفريقين ولكن في النهاية انتهت بالتعادل السلبي وهي نتيجة جيدة ولكننا نبحث عن التأهل للمباراة النهائية في البطولة في المقام الأول، وننسى مباراة الذهاب ونركز في مباراة العودة.

وأردف مارسيل كولر، مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي وحافظ على مرمى الأهلي، ووظيفة حارس المرمى هي الحفاظ على الشباك وهو قدم مباراة كبيرة، أما المهاجمين فأضاعوا العديد من الكرات وأتمنى أن يكون التعويض في مباراة العودة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، سنشاهد مباراة مازيمبي من جديد في الطائرة خلال رحلة العودة والوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية في المباراة وسنتابع العديد من المباريات لفريق مازيمبي.

الترجي وصن داونز

على جانب آخر يواجه فريق الترجي التونسي  فريق صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يواجه الفائز من الفريقين، الفائز من مواجهة الأهلي ومازمبي في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي