عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، وتمكن الأهلي أن يعود بالتعادل السلبي من لوبومباتشي وينتظر مواجهة العودة من أجل التسجيل والفوز من أجل التأهل للمباراة النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة 26 أبريل في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text that says '39 R MEn Ve'
الأهلي ومازيمبي

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وسيكون المعلق المصري علي محمد علي في مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام المتأهل من مباراة الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وتقام مباراة الذهاب اليوم السبت في تمام التاسعة مساء في تونس.

مارسيل كولر
الأهلي

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد مباراة مازيمبي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قدمنا مباراة كبيرة أمام مازيمبي وراضي على مستوى اللاعبين خلال مجريات المباراة، وكانت لدينا العديد من الفرص الهامة والخطيرة، ولكننا لم نحرز الأهداف، والمباراة كان من الممكن أن تشهد تسجيل الأهداف للفريقين ولكن في النهاية انتهت بالتعادل السلبي وهي نتيجة جيدة ولكننا نبحث عن التأهل للمباراة النهائية في البطولة في المقام الأول، وننسى مباراة الذهاب ونركز في مباراة العودة، ومصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي وحافظ على مرمى الأهلي، ووظيفة حارس المرمى هي الحفاظ على الشباك وهو قدم مباراة كبيرة، أما المهاجمين فأضاعوا العديد من الكرات وأتمنى أن يكون التعويض في مباراة العودة.

تابع موقع تحيا مصر علي