عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن تعادل الأهلي أمام مازيمبي: الزمالك السبب

تامر أمين
تامر أمين

عقب الإعلامي تامر أمين، على تعادل النادي الأهلي أمام مازيمبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "كنت حاطط إيدي على قلبي".

تعادل النادي الأهلي أمام مازيمبي

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار": " هذه المبارة تأتي في أعقاب الهزيمة من الزمالك، عشان كدا نقول الحمد لله جدا على التعادل".

وتابع: "الأهلي طالع من مباراة الزمالك نفسيته وحشة جدا، معقبا :" الزمالك السبب في تعادل النهاردة الأهلي كان قادر يفوز لولا نفسيته من المباراة السابقة".

وأثنى الإعلامي تامر أمين، على حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير، قائلا :"البطل الصغير اكتشاف هذه المرحلة كنز هذه المرحلة شوبير أسد ابن أسد".

وواصل :"رغم إن فريق مازيمبي فريق تقيل ومدعم بلاعبين ممتازين، ورئيس النادي ملياردير وبيصرف على النادي صرف محصلش"،  لكن أرضية الملعب وحشه جدًا وسيئة والتصوير تصوير موبايل".

مارسيل كولر: المباراة كانت صعبة

وكشف  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن تعادل فريقه سلبيًا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال كولر،: "كانت مباراة صعبة جدًا، والجو كان حار للغاية، اللاعيبن قدمت كل شئ ".

تفاصيل إصابة كوكا بكدمة أسفل الركبة

وفي السياق أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة مازيمبي بدوري الأبطال، قائلا :" أحمد نبيل كوكا اشتكى من ‏كدمة أسفل الركبة، وأكرم توفيق تعرض لكدمة في الوجه وجرح بسيط في الحاجب خلال ‏مشاركتهما في مباراة مازيمبي".‏

ويخوض الأهلي مباراة العودة أمام مازيمبي مساء يوم الجمعة المقبل، لحجز بطاقة التأهل إلى ‏نهائي البطولة.‏

وتعادل الأهلي مع مازيمبي سلبيًّا في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب تي بي مازيمبي ‏بمدينة لوبومباشي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

ويخوض الأهلي مباراة العودة أمام مازيمبي مساء يوم الجمعة المقبل، لحجز بطاقة التأهل إلى ‏نهائي البطولة.‏

تابع موقع تحيا مصر علي