عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على وولفرهامبتون (0/2) ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً

أرسنال
أرسنال

يستمر البحث عن نتيجة مباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الجولة 34 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق أرسنال الفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شيء، والتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة وولفرهامبتون وأرسنال بضغط من جانب وولفرهامبتون لتسجيل الهدف الأول وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين، وكاد وولفرهامبتون أن يسجل الهدف الأول ولكن تألق دافيد رايا حارس الجانرز.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة 45 وينتهي الشوط الأول بين وولفرهامبتون وأرسنال في الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏m لله RWAH Emirates AIREITER Emirates SLYBETTER SLY BETTER Emirates Emirates FIYBETTER FLY BETTER พ้ว -ា Emirates FLYBETTER FLY BETTER 9 থথਾ 15 but la‏'‏‏
أرسنال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني كانت السيطرة من جانب أرسنال على المباراة بجانب ضغط من جانب وولفرهامبتون ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90.

وفي الدقيقة 94 سجل مارتن أوديجارد هدف أرسنال الثاني في المباراة بطريقة رائعة، وتنتهي مباراة وولفرهامبتون وأرسنال في الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الجانرز بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة وولفرهامبتون وأرسنال

وصل فريق أرسنال للنقطة 74 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

نتيجة مباراة لوتون تاون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق فريق برينتفورد الفوز على لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اجلولة 34 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة ويقترب من الهبوط.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بضغط قوي من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وكان تشيلسي الأقرب للتسجل خلال مجريات المباراة، وأهدر نيكولاس جاكسون العديد من الأهداف في الشوط الأول وطوال أحداث المباراة، وشارك جيريمي دوكو في شوط المباراة الثاني مع مانشستر سيتي وكان أخطر لاعبي الفريق، وساهم في الهدف الأول الذي سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 84 بعد صناعة رائعة من كيفين دي بروين.

تابع موقع تحيا مصر علي