عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل ماهر زين بساقية الصاوي (صور)

المطرب ماهر زين
المطرب ماهر زين

أحيا الفنان ماهر زين حفلًا غنائيًا على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي بجامعة النيل في الشيخ زايد وذلك مساء أمس الجمعة الموافق 21 إبريل، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم من محبي ومتابعي الفنان ماهر زين، وسنسرد لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الحفل كاملةً. 

حضور الفنانين والموسيقيين في حفل ماهر زين بساقية الصاوي

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل حفل الفنان ماهر زين بساقية عبد المنعم الصاوي، وشهد الحفل حضور عدد ضخم من الجمهور ومحبي ماهر زين بجنسيات مختلفة ومتنوعة وجاء من بينهم عدد من الموسيقيين والفنانين المصريين الذي حرصوا على حضور الحفل ومنهم الموسيقار هشام خرمة، والفنان مصطفى عاطف، وأحمد رضا والفنان محمد نجاتي.

الفنان ماهر زين

وحرص ماهر زين على توجيه رسالة للحضور خلال فعاليات الحفل ليشكرهم على حضورهم الحفل والاستماع إليه بعد غياب طال لمدة حوالي 12 عامًا عن المسرح، واختتم حديثه بالتمني أن يستمر في تقديم حفلاته ويطل على الجمهور المصري خلال الفترة المقبلة بمزيد من الحفلات.

تفاصيل حفل ماهر زين في ساقية الصاوي

واستغرق الحفل ساعتين وقدم خلالهم الفنان ماهر زين باقة من أجمل أغانيه التي أحبها جمهوره له ومن بينهم أغنية "رحمة للعالمين"، تبعها عدة أغاني أخرى من بينها "السلام عليك"، "ناس تشبهلنا"، "إن شاء الله"، "محمد (ص) وحشنا"، "هو أحمد"، "رضيت بالله ربا"، "عيد مبارك"، "مدينة"، "صلى عليك الرحمن"، "يا نبي سلام عليك، "ما شاء الله"، "تهيّا"، "بارك الله لكما"، و"مولاي"، التي تفاعل الجمهور كثيرا معها أثناء غنائها.

كما حرص على تقديم أغنية تعبر عن معاناة أشقائنا في فلسطين بعنوان يا حبيبة يا فلسطين، والتي لقت تفاعل كبير من الجمهور معها وأبدى المطرب ماهر زين من خلالها تعاطفه ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني، إذ فضل أن يشدوا بكلماتها أثناء ارتدائه للشال الفلسطيني الشهير الذي يميزهم.

ماهر زين يهدي أغنية رومانسية لزوجته خلال حفله 

ووجه المطرب ماهر زين رسالة لزوجته من خلال غنائه أغنية For the rest of my life وإهدائها لها، وشهدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور حيث أخذوا يغنون معه ويتمايلون على الأضواء الخافتة الآتية من هواتفهم بعد إغلاق جميع الأضواء بالمكان.

المطرب ماهر زين

آخر أعمال المطرب ماهر زين 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان والمطرب ماهر زين هي أغنية صلى عليك الرحمن، وجاءت الأغنية من كلماته مع براء خريجي وتوزيع وألحان ماهر زين ومن إخراج إدريس خضر، كما أنه طرح منذ بضعة أسابيع أغنية باللغة الكردية لأول مرة عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب بعنوان ياغفور يارحيم وتم تصوير الفيديو كليب في تركيا، وهي من إخراج فريد فورال وعمر جيهان.

تابع موقع تحيا مصر علي