عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري السعودي| أحمد حجازي يسجل في فوز الاتحاد على الحزم (2/3) وطارق حامد يشارك في انتصار ضمك على الأخدود (1/2)

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي، وفاز الاتحاد على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تجيل أحمد حجازي هدف فوز فريقه، وشارك طارق حامد في فوز ضمك على الأخدود بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتحاد والحزم في الجولة 28 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز صعب للاتحاد في الدقيقة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وسجل هدف فريقه الثالث.

بدأت مباراة الاتحاد والحزم بضغط قوي من جانب الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح صالح العمري أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 21 وانتهى الشوط الأول بين الاتحاد والحزم بتقدم الاتحاد بهد نظيف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

وفي الشوط الثاني سجل باولو ريكاردو فيريرا أن يسجل الهدف الثاني لصالح الاتحاد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57 وفي الدقيقة 60 سجل محمد فؤاد الثاني سريعا هدف تقليص الفارق لفريق الحزم.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد حجازي

وفي الدقيقة 63 سجل أنطونيو خوسي دي كارفالهو الهدف الثاني والتعادل لفريق الحزم في الدقيقة 63، واستمر التعادل في المباراة حتى الدقيقة 96 وتمكن أحمد حجازي أن يسجل الهدف الثاني لفريق الاتحاد ولكن تم احتساب الهدف لصالح أيمن دحمان حارس الحزم.

وانتهت مباراة الاتحاد والحزم في الجولة 28 بفوز الاتحاد على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ووصول الفريق للنقطة 50 في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة ضمك والأخدود في الدوري السعودي طارق حامد

انتهت مباراة ضمك والأخدود في الجولة 28 لبطولة دوري روشن السعودي بفوز ضمك بهدفين مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري طارق حامد في مباراة اليوم كاملة، وسجل نيكولاي ستانسيو هدف ضمك الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 37 سجل دوماغوج أنتوليتش الهدف الثاني لفريق ضمك في المباراة وينتهي الشوط الأول بين ضمك والأخدود بهدفين مقابل لا شيء، وفي الدقيقة 47 ومع بداية الشوط الثاني سجل سعد الربيعي هدف الأخدود الوحيد والأول في المباراة، وانتهت مباراة ضمك والأخدود بفوز ضمك بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباراة آخرى تعادل الاتفاق أمام الوحدة بدون أهداف في مباراة لم تشهد تسجيل أي أهداف اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي