عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترجي يفوز على صن داونز (0/1) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الترجي وصن
مباراة الترجي وصن داونز

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الترجي وصن داونز بفوز الفريق التونسي بهدف مقابل لا شيء ويقترب من المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الترجي وصن داونز بضغط قوي من جانب صن داونز من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان أمان الله مميش حارس الترجي من نجوم المباراة كاملة والشوط الأول وحافظ على مرماه.

وحاول فريق الترجي تسجيل الهدف الأول عن طريق المرتدات ولكن كان هناك تمركز دفاعي قوي من جانب دفاعات صن داونز.

وفي الدقيقة 41 يان ميديرو ساس الهدف الأول والوحيد لفريق الترجي في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين الترجي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتقدم الترجي بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الترجي وصن داونز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط صن داونز من أجل تسجيل هدف التعادل وفشل الفريق في تسجيل هدف التعادل وسط تألق حارس الترجي ودفاع الفريق.

وكاد صن داونز أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من مافالا ولكن تألق أمان الله مميش.

وانتهت مباراة الترجي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز الترجي بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الترجي وصن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الترجي وصن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد مواجهة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس اليوم يلعب النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي بدون أهداف في لوبومباتشي، ويبحث الأهلي عن المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي