عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ناشفيل (1/3) في الدوري الأمريكي

إنتر ميامي
إنتر ميامي

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميامي ناشفيل في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة إنتر ميامي ناشفيل في الدوري الأمريكي لحساب الجولة العاشرة بفوز إنتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية وسجل ليونيل ميسي هدفين في المباراة بجانب صناعة هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إنتر ميامي ناشفيل في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة إنتر ميامي ناشفيل في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة إنتر ميامي ناشفيل بضغط قوي من جانب فريق ناشفيل بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ومفاجأة أصحاب الأرض، وسجل فرانكو تيجري الهدف الأول للضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وعاد إنتر ميامي للضغط بشكل سريع وسجل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 11 عن طريق ليونيل ميسي، وحاول إنتر ميامي تسجيل الهدف الثاني سريعا وقبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 39 تمكن سيرجيو بوسكيتس أن يسجل الهدف الثاني لفريق إنتر ميامي وبعد صناعة رائعة من ليونيل ميسي، وانتهى الشوط الأول بين إنتر ميامي ناشفيل بتقدم إنتر ميامي بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
ليونيل ميسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنتر ميامي ناشفيل في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني بين إنتر ميامي ناشفيل كان فريق إنتر ميامي هو الأفضل بجانب بعض السيطرة من جانب فريق ناشفيل من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة.

وحصل إنتر ميامي على ركلة جزاء في الدقيقة 81 وسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث من ركلة جزاء بنجاح والثاني له في المباراة.

وانتهت مباراة إنتر ميامي ناشفيل في الدوري الأمريكي بفوز إنتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الدوري الأمريكي بعد مباراة إنتر ميامي ناشفيل

وصل فريق إنتر ميامي للنقطة 18 في المركز الأول بالمجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي ولعب الفريق 10 مباريات وفاز في 5 مواجهات وتعادل في 3 مباريات والخسارة في مبارتين وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 15، واستمر ناشفيل في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

Image
ليونيل ميسي

وأصبح ليوينل ميسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 7 أهداف ويبتعد بفارق هدف واحد عن الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي