عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصص خيالية.. تعرف على احداث مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

مسلسل جودر
مسلسل جودر

ازدادت عمليات البحث عن احداث مسلسل جودر خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع البحث الشهير جوجل، بالرغم من انتهاء عرض المسلسل في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وتحقيقه لنجاح كبير جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبين الجمهور في الشوارع.

ما هي احداث مسلسل جودر ؟

ومن المتوقع أن كثافة البحث عن احداث مسلسل جودر جاءت بسبب الإعلان عن التحضير لجزء ثانٍ من العمل، فربما يحاول البعض ممن شاهدوا العمل بالفعل في شهر رمضان استرجاع احداث مسلسل جودر، أو ربما هناك عدد آخر من الجمهور لم يشاهد العمل ويبحث عن معرفة احداث مسلسل جودر بعد الصدى الواسع الذي حققه في مصر والوطن العربي.

مسلسل جودر

احداث مسلسل جودر التي يكشفها موقع تحيا مصر في هذا التقرير  تدور في إطار خيالي حول قصص ألف ليلة وليلة المتعارف عليها خاصة قصة جودر ابن عمر المصري، وفي احداث مسلسل جودر يجسد النجم ياسر جلال شخصية الملك شهريار بجانب شخصية جودر في القصة أيضًا، كما تقدم الفنانة ياسمين رئيس شخصية شهرزاد.

تفاصيل احداث مسلسل جودر

كما تضمنت احداث مسلسل جودر ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف الذين نجحوا في خطف أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور فور ظهورهم ضمن الأحداث، ومنهم: الفنانة هنادي مهنا التي ظهرت بشخصية حورية البحر، كذلك ظهرت الفنانة كارمن سليمان في إحدى الحلقات وقدمت أغنية بصوتها من أجواء عصر المسلسل، وكان الظهور الأكثر جذبًا للأنظار هو ظهور الفنانة القديرة نادية شكري، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ذلك الظهور.

ومن ناحية أخرى شهدت احداث مسلسل جودر ظهور عدد من النجوم بشكل مختلف عن المعتاد لهم، فمثلا الفنان أحمد فتحي تخلى عن الكوميديا نوعا ما وقدم خلال احداث مسلسل جودر شخصية مسرور السياف، كما قدمت الفنانة الشابة تارا عماد دورا شريرا وهو يختلف عما اعتاد عليه الجمهور منها.

فريق عمل مسلسل جودر

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جودر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، أيتن عامر، وفاء عامر، أحمد فتحي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وتدور احداث مسلسل جودر في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

تابع موقع تحيا مصر علي