عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر

جيهان الشماشرجي وياسر
جيهان الشماشرجي وياسر جلال

عُرض مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال خلال السباق الرمضاني المنصرم 2024، وحقق نجاح واسع فور انطلاق أولى حلقاته، مما جعل صناعه يقرروا إنتاج الجزء الثاني من مسلسل جودر.

انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر 

وكشفت الفنانة جيهان الشماشرجي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن انشغالها في تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر، معقبة: مضغوضة جدًا الفترة دي عشان داخلة اصور الجزء الثاني من مسلسل جودر.

جيهان الشماشرجي 

أبطال مسلسل جودر 

ويشارك في بطولة مسلسل جودر نخبة من أبرز النجوم إلى جانب الفنان ياسر جلال، وهم: ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

مسلسل جودر 

الجمهور يكشف عن رأيه في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال 

وكشف الجمهور عن رأيه في مسلسل جودر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: أنا واحد من الجيل اللي اتربي على الف ليلة وليلة ودايما عندي حنين للماضي لكن مسلسل جودر فاق التوقعات ومن رائي دي افضل نسخة من الف ليلة وليلة اتقدمت واللي ساعد في كده الاخراج الجيد وإمكانيات التصوير والجرافيك الحديثة وفي انتظار الجزء الثاني.

وتابع آخر عن العمل، بدون تكلف في الاداء ولا لقد اخذ مني السنجة ياسيدي 
احسن اعادة احياء للاعمال التاريخية مع مواكبة للعصر الحالي اتعملت في جودر السنة دي في رايي الشخصي طبعا
اكير ميزة في  المسلسل في وجهة نظري ان الاهتمام بجانب معين ما اثرش علي جانب تاني بمعني ان الاهتمام باعادة احياء الف ليلة وليلة التاريخي مادفعش صناع العمل لانهم يهملوا اهم عامل في اي عمل  درامي وهي القصة اللي كانت قصة محترمة برده فكرة الف ليلة وليلة عموما في حد ذاتها كمسلسلين تقريبا في مسلسل واحد فكرة جميلة زادت من تقل المسلسل.

جيهان الشماشرجي تتألق في مسلسل كامل العدد +1

جدير بالذكر، أنه تألقت أيضًا الفنانة جيهان الشماشرجي خلال الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل كامل العدد +1 بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، وغيرهم من نجوم ونجمات الفن المتألقين بالإضافة إلى الأطفال والشباب. 

تابع موقع تحيا مصر علي