عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلاف على الأجرة.. مصرع شاب على يد سائق توك توك فى المنوفية

المجني عليه
المجني عليه

تفاصيل وكواليس مأساوية ومثيرة في حادث مقتل شاب على يد سائق توك توك في المنوفية، بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على الأجرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لمقتل شاب على يد سائق توك توك في المنوفية

باشرت النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة مصرع شاب على يد سائق توك توك في المنوفية، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف على الجثمان للوقوف على سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كما أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة وطلبت التحفظ على آلات المراقبة بمحيط الحادث.

تحقيقات في حادث مقتل شاب على يد سائق توك توك

وكشفت تحقيقات النيابة في المنوفية، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات على الأجرة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه مستخدما آلة حادة أودت بحياته.

حيث لقى شاب مصرعه على يد سائق توكتوك بقرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عقب وقوع مشاجرة بينهما و تلقيه طعنة نافذة بالرقبة، أودت بحياته في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب في المنوفية

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمقتل شاب على يد سائق توك توك بقرية طه شبرا التابعة لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر، أن الشاب يُدعى "أحمد.ش.ا" 22 عامًا، فاضت روحه بعد مشاجرة مع سائق توك توك على الأجرة، فأخرج المتهم سلاح أبيض وطعن الضحية ولاذ بالفرار، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، أن خلافات على أجرة توك توك وراء ارتكاب الواقعة، حيث نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه وسائق توك توك - المتهم - تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإخراج آلة حادة وتسديد طعنة نافذة للمجني عليه ولاذ بالفرار.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في المنوفية لمباشرة التحقيقات، وتشكيل فريق بحث لضبط المتهم بقتل شاب في المنوفية.

تابع موقع تحيا مصر علي