عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة فتاة الوراق.. اتهم والدها جارهم بالتحرش بها بعلم والدتها والصغيرة: محصلش

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

واقعة فتاة الوراق التي تقدم والدها ببلاغا للأجهزة الأمنية في الجيزة اتهم فيه أحد جيرانه بالتعدي جسديا عليها والتحرش بها، بعلم والدتها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة الوراق.

القصة الكاملة لواقعة فتاة الوراق

فتاة الوراق تقدم والدها بمحضرا في قسم شرطة الوراق، اتهم فيه أحد جيرانه بالتحرش بها بمساعدة وعلم والدتها، إلا أن الفتاة البالغة من العمر 11 عاما أنكرت أقوال والدها في المحضر وقررت بأن الرواية كاذبة بسبب أن والدها أنفصل عن والدتها منذ أشهر قليلة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الوراق تضمن ورود بلاغا من شخص اتهم فيه أحد جيرانه بالتحرش والتعدي جنسيا على ابنته البالغة من العمر 11 عاما، أكثر من مرة في مسكنهم بمنطقة الوراق.

أب يتهم جاره بالتحرش والتعدي على ابنته في الوراق

وقال والد فتاة الوراق خلال محضر الشرطة أن ابنته تعرضت للتحرش على يد أحد الجيران في المنطقة بمساعدة وعلم والدتها التي تسترت على الجريمة، وشكل اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

وقرر والد فتاة الوراق أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة أن ابنته تعرضت للتحرش على يد جارهم لعدة أشهر أكثر من مرة وكان ذلك بمساعدة وعلم والدتها التي تسترت على الجريمة ولم تفضح أفعال الجار.

فتاة الوراق تكذب رواية والدها والأمن يوجه له البلاغ الكاذب

حيث استمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة لأقوال فتاة الوراق البالغة من العمر 11 عاما والتي انكرت رواية والدها والذي اختلق الرواية نكاية في والدتها التي انفصل عنها بسبب شكه في سلوكها منذ شهور فقرر اختلاق الرواية للانتقام منها.

وتحرر المحضر اللازم بأقوال فتاة الوراق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومواجهة الأب بالبلاغ الكاذب وتم عرض الأب على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي وجهت له اتهام البلاغ الكاذب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال فتاة الوراق التي كذبت أقوال والدها مقررة بأنه اختلق هذه الرواية انتقاما من والدتها التي انفصلت عنه قبل شهور بسبب شكه في سلوكها وأنها لم تتعرض لتعدى أو تحرش من قبل أحد جيرانها.

تابع موقع تحيا مصر علي