عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستقر على تجديد عقد عواد وصبحي أول الراحلين بنهاية الموسم

محمد صبحي
محمد صبحي

قال الكابتن أحمد شوبير، إن إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب يسعي خلال المرحلة المقبلة لتجديد عقد حارس مرمي واحد ، من الحارسين الموجودين حاليًا مع الفريق، ويفاضل مجلس إدارة الزمالك بعد الرجوع للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بين محمد عواد ومحمد صبحي، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مكالمة مسئولي نادي بيراميدزمع حارس الزمالك محمد صبحي.   

محمد صبحي 

محمد صبحي يمهد للرحيل عن الزمالك

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تواصل مع محمد صبحي وتحدث معه بخصوص عرض بيراميدز.

ونفي محمد صبحي تواصله مع نادي بيراميدز ولكنه أبلغ الإدارة أن الفريق السماوي يطالب بضمه بنهاية الموسم.    

وأشار شوبير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، استقر بشكل كبير على تجديد التعاقد مع محمد عواد والاستغناء عن محمد صبحي بنهاية الموسم، لاسيما وأن الأخير لديه عرض من نادي بيراميدز. 

يد الزمالك يفوز على الترجي التونسي بطولة أفريقيا

ومن جهة أخرى أعرب مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وقال "أبو المجد" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “ الحمدلله على الفوز والأداء”، واجهنا فريق قوي، ولكن كان لدينا تركيز كامل قبل المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم مشيرًا أن الفريق مر بظروف صعبة في أخر موسمين،  والإستراتيجية الفنية اختلفت من مدرب لأخر، لكن مدرسة الزمالك تعتمد على القوة البدنية والثبات .

وتابع أبو المجد أن الزمالك يريد صناعة شكل جديد للزمالك،  مؤكدًا أن فريق نادي الزمالك خلال عام  سيصل إلى الشكل المرضي للجميع و لن يكون هناك مدرب يملك أحمد الأحمر، ولا نستطيع التسجيل، فهو مثل المايسترو الذي يستطيع امتلاك الكرة ويكون محور اللعب للفريق، مضيفا أن الزمالك رغم الظروف الصعبة كان على منصات التتويج في أكثر من مناسبة، ونسعى إلى تطوير مستوى العناصر الشابة خلال الفترة المقبلة، حيث شهدت مباراة الترجي مشاركة لاعبين من مواليد ٢٠٠٤ و٢٠٠٢ وهم من مكاسب اللقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي