عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل التأهل.. مجلس إدارة الزمالك يحفز اللاعبين قبل مواجهة دريمز في كأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره دريمز الغاني، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، وستذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وذلك قبل مباراة الإياب على ستاد “بابا يارا” في غانا، مساء يوم 28 إبريل الجاري.

مكافآت الأهلي قبل مواجهة دريمز 

وقرر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  صرف مكافآت الفوز على النادي الأهلي للاعبين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز، وذلك قبل مواجهة فريق دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وجاء قرار مجلس الإدارة بصرف المكافآت للاعبي الفريق لتحفيزهم من أجل تحقيق الفوز على دريمز الغاني، والاقتراب خطوة نحو المباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب في غانا، وذلك للعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب سنوات عديدة.

يدخل نادي الزمالك اللقاء وهو الفريق الأوفر حظا للفوز وتخطي هذه العقبة وبلوغ نهائي كأس الكونفدرالية، خاصة أن الفريق يعيش أفضل فتراته هذا الموسم بعد الفوز في ديربي القاهرة على الغريم التقليدي الناي الأهلي منذ أيام قليلة، بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين لبيب: ممدوح عباس أكتر حد وقف جنب الزمالك

وأشار ليبب أن ممدوح عباس ساهم بشكل كبير في دفع غرامات نادي الزمالك مطالبًا بعض المغرضين بالابتعاد عن نادي الزمالك، مشيرًا أن هناك بعض التحركات المشبوه ضد نادي الزمالك بتحريك القضايا عليه لعرقة مسيرة النادي وإظهار مجلس إدارة النادي الحالي بانه غير قادر على حل مشاكل النادي أمام الجماهير. 

وأوضح حسين لبيب أن نادي الزمالك قادر على عبور أي أزمات تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة، و يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في الدور النصف نهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويأمل نادي الزمالك في تحقيق إنتصار مريح فريق دريمز الغاني في القاهرة قبل العودة إلي غانا. 

تابع موقع تحيا مصر علي