عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة عمه.. سقوط نجل شقيق صلاح السعدني في المطار ومنعه من حضور العزاء

نجل شقيق صلاح السعدني
نجل شقيق صلاح السعدني

كشفت هالة السعدني عن تعرض شقيقها الكاتب أكرم السعدني، لأزمة صحية في المطار قبل صعوده إلى الطائرة لحضور عزاء عمه الراحل صلاح السعدني، المقرر إقامته مساء اليوم الأحد الموافق 21 أبريل.

أزمة نجل شقيق صلاح السعدني 

ونشرت هالة السعدني عدة صور لشقيقها أكرم السعدني يرصدها تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: أكرم وقع في مطار هيثرو وهو في طريقه لركوب الطيارة لحضور العزاء.. للأسف مُنع من ركوب الطيارة الحالة لا تسمح.

نجل شقيق صلاح السعدني 

جنازة صلاح السعدني 

وقال مدحت تيخا خلال لقاءه بموقع تحيا مصر: صلاح السعدني الله يرحمه كان خيره علينا كلنا هو مر بأزمة مرضية قبل وفاته وكان تعبان جدا والحمدلله راح عند اللي ارحم مننا كلنا، واكيد كنت على تواصل معاه وكان منزعج جدا هو وأحمد السعدني من شائعة وفاته.

هاجر الشرنوبي تعلن وفاة صلاح السعدني 

وأعلنت هاجر الشرنوبي وفاة صلاح السعدني قائلة: إن لله وإن إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني.

وسبق وقال أحمد السعدني: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

من جانبه، كتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “٣ سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لإن باختصار هو أسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببي يبقى كتر خيره الله يرحمك يا أنضف وأطيب قلب”.

وتألق أحمد السعدني في مسلسل «سيب وأنا اسيب» الذي تدور قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب وذلك في إطار اجتماعي كوميدي وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

تابع موقع تحيا مصر علي