عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب مفاجئ من إمام عاشور قبل موقعة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث الإعلامي محمد شبانة، عن طلب غريب من إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفًا قويًا على نظيره الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

إمام عاشور يطلب المشاركة

وقال محمد شبانة خلال برنامجه "من الأخر" عبر راديو "شعبي إف إم"، "أن إمام عاشور طلب من المدير الفني مارسيل كولر، المشاركة في مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل".

وأكمل شبانة، "وجاء رد كولر بإنه سيدرس الأمر مع رئيس الجهاز الطبي أحمد جاب الله، من أجل المشاركة بشكل طبيعي أو عدم المجازفه به والاعتماد عليه لعدم تفاقم الإصابة من جديد".

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة بخلع في الكتف الأيمن، خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في المعسكر الأخير، والتي على إثرها لجأ إلى التدخل الجراحي مما أدى إلى غيابه عن مباريات المارد الأحمر الأخيرة.

 

عودة مروان عطية

ومن جهة أخرى، تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن اللاعبين المصابين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراة مازيمبي الحاسمة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، "أن اللاعب مروان عطية هو الذي يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة الجمعة المقبل، بعد تماثله للشفاء بشكل ملحوظ خلال الأيام الجارية".

وأكمل شوبير، "أما اللاعب ياسر إبراهيم أمامه بعض الوقت لكنه ليس بطويل، من أجل العودة إلى التدريبات مرة أخرى، والتواجد في تشكيل الأهلي الأساسي من جديد خلال الفترة المقبلة.

واختتم، "وينطبق الأمر على اللاعب حسين الشحات بسبب عدم اكتمال شفائه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في وجهه، وبالتالي لن يلحق بمباراة العودة أمام مازيمبي، ورغم تواجد إمام عاشور في تدريبات الفريق، لكنه لن يتواجد في مباراة الجمعة المقبل، لأنه يحتاج بعض الوقت للعودة إلى المباريات بشكل طبيعي".

تابع موقع تحيا مصر علي