عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مصطفى أبو سريع ضيف ياسمين عز في برنامج كلام الناس

مصطفى أبو سريع
مصطفى أبو سريع

يحل اليوم الفنان مصطفى أبو سريع ضيفًا على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز المُذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن المقرر أن يتحدث خلال الحلقة عن تفاصيل عديدة في حياته لأول مرة يكشف عنها بالإضافة لحديثه عن دوره في مسلسل العتاولة وتحضيراته والاستعداد له خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه.

مصطفى أبو سريع ضيف برنامج كلام الناس على MBC مصر

وكانت قد أعلنت قناة MBC مصر الفضائية عن ضيف اليوم من برنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي يرصده موقع تحيا مصر، وجاء فيه: "النجم مصطفي ابو سريع واسرار وقصص وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية .. الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس .. السادسة مساء على mbc مصر".

مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة

وحقق الفنان مصطفى أبو سريع نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بعد دوره في مسلسل العتاولة الذي عُرض ضمن مسلسلات شهر رمضان لعام 2024، وتصدر محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة بجملته الشهيرة من المسلسل «المال الحلال أهو»، وسبق وكشف مصطفى أبو سريع عن مصدر هذا "الإفيه" بعد تساؤلات الجمهور والمشاهدين عنه وعن علاقته بمشهد زواجه وذلك في تصريحات تليفزيونية له وقال: "ايفيه المال الحلال اهو دا جه من أن الواحد لما يييجي يتجوز في الزمن دا بالنسباله حلم فبيرقص بقى وفرحان".

بعد العتاولة.. مصطفى أبو سريع يكشف عروض الإعلانات عليه بمبالغ ضخمة

سبق وصرح الفنان مصطفى أبو سريع عن عروض الإعلانات التي جاءت له بمبالغ ضخمة بعد النجاح الذي حققه في مسلسل العتاولة بدوره المميز ولزمته «المال الحلال أهو» وكشف أن جميع الإعلانات التي جاءت له كانت ليقول جملة المال الحلال أهو، وقال من قبل: "من وقت ما خلصت العتاولة جالي 700 إعلان بأرقام ضخمة عشان اقول فيها المال الحلال اهو".

الفنان مصطفى أبو سريع 

تفاصيل مسلسل العتاولة

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة نخبة من كبار نجوم الفن وأبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، زينب العبد، منة تيسير، لبنى ونس، مصطفى أبو سريع، صلاح عبد الله وغيرهم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي