عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض فيلم رحلة 404 بدار الأوبرا.. بطولة مني زكي

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

يبحث الجمهور عن موعد عرض فيلم رحلة 404 الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، وذلك بعدما أعلنت دار الأوبرا المصرية عن عرض فيلم رحلة 404 في صالتها وإقامة حلقة نقاشية للعمل بحضور نقاد الفن، ليعاد فيلم رحلة 404 لأذهان الجمهور مرة أخرى.

موعد عرض فيلم رحلة 404

ويعد موعد عرض فيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم الأربعاء المقبل وذلك في نادي سينما دار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السابعة مساء على المسرح الصغير، ومتاح حضور العرض لجميع الأشخاص وتبدأ دار الأوبرا في استقبال جمهور فيلم رحلة 404 بداية من الساعة السادسة مساء.

فيلم رحلة 404

تفاصيل فيلم رحلة 404

ويعد فيلم رحلة 404 من بطولة الفنانة من. زكي إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، محمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

منى زكي في فيلم رحلة 404

وكان قد تم عرض فيلم رحلة 404 بالسينما ضمن افلام عيد الأضحى بحضور نخبة من صناع العمل وحقق فيلم رحلة 404 نجاحات كبيرة في فترة عرضه حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر لعدد من الايام المتتالية، ولقي تفاعل كبير من قبل جمهور السوشيال ميديا والنقاد الذين أشادوا بصناع العمل والتصوير.

أحداث فيلم رحلة 404

جدير بالذكر، أن فيلم رحلة 404 تدور قصته حول غادة سعيد تقوم بالعمل فالتسويق العقاري، وتحضر نفسها للسفر لأداء فريضة الحج ونسيان حياتها السابقه لأنها كانت ترتكب الخطايا لتعلن توبتها وتتقرب من جديد الى الله بالحج والصلاة، ولكن لا تجري الامور كما تريد ف تصطدم بوالدتها التي كانت السبب الأكبر فيما عاشته في حياتها السابقه الملوثه بالذنوب والخطايا، حيث أن والدتها تقوم بعمل حادثه كبيرة وتحتاج الى مبلغ مالي كبير فتضطر غادة الى الرجوع الى حياتها القديمة لتجمع اموال العمليه والدتها ثم تعود الي اداء الحج بعدما تجمع الأموال فهل ستنجح في جمع الأموال أم ستندم على العودة الى الماضي الملوث.

منى زكي وأحمد حلمي 

من ناحية أخرى، تتصدر الفنانة منى زكي دائما التريند بسبب حديث الفنان أحمد حلمي عنها ودعمه لها، حتى بعد عرض فيلم رحلة 404 في السينمات، خرج ووجه لها رسالة يشيد من خلالها بفيلم رحلة 404 وصناعه وعلى رأسهم زوجته منى زكي التي لا تحتاج إلى رأي ولا يختلف على موهتبها اي شخص 

تابع موقع تحيا مصر علي