عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كم وصلت إيرادات فيلم رحلة 404 لمنى زكي حتى الآن ؟

منى زكي
منى زكي

تسائل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عن كم وصلت إيرادات فيلم رحلة 404 لمنى زكي حتى الآن ؟، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم فور عرضه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، إذا كان من حيث الإيرادات أمام شباك التذاكر أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ أن هذا المنصات امتلئت بالإشادات والمدح في الفيلم وأداء منى زكي سواء من الجمهور أو النقاد الفنيين أو من النجوم والنجمات في الوسط الفني.

إيرادات فيلم رحلة 404 لمنى زكي

وبسبب تلك الضجة العارمة التي أحدثها فيلم رحلة 404 ويرصدها موقع تحيا مصر في جميع أنحاء الوطن العربي تصدر سؤال كم وصلت إيرادات فيلم رحلة 404 لمنى زكي حتى الآن ؟ جميع محركات البحث في الفترة الأخيرة، فالكل أصبح يريد معرفة كم وصلت إيرادات فيلم رحلة 404 لمنى زكي حتى الآن ؟ في وجود منافسة شرسة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية في الوقت الحالي.

بوستر فيلم رحلة 404

ومع البحث تبين أن إيرادات فيلم رحلة 404 وصلت حتى الآن إلى 7 ملايين و329 ألفا و186 جنيها، وحقق أمس الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير الماضي أمام شباك التذاكر أكثر من 693 ألفا و674 جنيها، ومع مرور الأيام على عرض فيلم رحلة 404 ترتفع إيراداته أكبر وأكبر رغم وجود منافسة قوية مع باقي الأعمال السينمائية المطروحة.

تفاصيل فيلم رحلة 404

ومن الجدير بالذكر أن فيلم رحلة 404 يضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم والنجمات في مصر، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

منى زكي

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي حول سيدة تدعى غادة كانت تفعل أفعال منافية للآداب في ماضيها لكنها تقرر التوبة وطلب المغفرة من الله، وتذهب إلى الحج مع والدها، ولكن مرورها بضائقة مالية تحول دون ذلك، وتظل غادة طوال أحداث الفيلم في صراع مع المواقف والظروف والشخصيات المحيطة بها.

منى زكي تتحدث عن فيلم رحلة 404

وسبق وأن كشفت الفنانة منى زكي أن فيلم رحلة 404 يتحدث عن فلسفة العفو والغفران، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، مشيرة إلى أن سيناريو العمل موجود لديها منذ عام 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي