عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرة حمراء بـ 1000 جنيه.. سيدة تستدرج شابا وتسرقه بمساعدة زوجها بـ نزلة السمان

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة نزلة السمان في الهرم، حيث استدرجت سيدة عشيقها إلى زوجها وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وسرقوا متعلقاته الشخصية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة نزلة السمان.

سيدة تستدرج شابا إلى منزلها لسرقته 

سيدة نزلة السمان أقامت علاقة مع المجني عليه لمدة قاربت عام، حيث كانت تتحدث معه عبر هاتفها حتى حانت اللحظة واتفقت معه على المقابلة، على أن يحضر إلى منزلها لإقامة علاقة غير شرعية مقابل مبلغ 1000 جنيه ووافق المجني عليه على ذلك.

توجه المجني عليه إلى منزل سيدة نزلة السمان، لتنفيذ الاتفاق بممارسة الرذيلة مقابل مبلغ 1000 جنيه، وما أن وصل المجني عليه صديق سيدة نزلة السمان حتى كان زوج السيدة في انتظاره داخل الشقة وقام بمساعدة زوجته بالتعدي بالضرب على المجني عليه.

قصة سيدة نزلة السمان: استدرجت شاب لـ سهرة حمراء

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن ورود بلاغا من شخص اتهم فيه سيدة في نزلة السمان باستدراجه لممارسة الرذيلة في منزلها في الهرم مقابل دفع مبلغ مادي 1000 جنيه، إلا أنها قامت بالتعدي عليه بمساعدة زوجها وسرقوا متعلقاته.

وقال المجني عليه في بلاغه ضد سيدة نزلة السمان أن على علاقة بالزوجة منذ فترة طويلة حيث كان يتحدث معها في الهاتف المحمول لمدة قاربت العام حتى اتفقوا سويا على اللقاء لممارسة الرذيلة في منزلها في نزلة السمان، وتوجه لها بعد الاتفاق على دفع مبلغ 1000 جنيه لها.

القبض على سيدة نزلة السمان وزوجها

وتابع المجني عليه أنه ذهب إلى منزل سيدة نزلة السمان وما أن دخل إلى منزلها حتى فوجئ بزوجها داخل الشقة وقاموا بالاعتداء عليه وضربه وتهديده ثم قاموا بسرقة متعلقاته وتركوه يغادر الشقة فقام بالتوجه إلى قسم الشرطة وحرر محضرا بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث الهرم من ضبط سيدة نزلة السمان وزوجها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي