عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى أبو سريع يحرج ياسمين عز على الهواء: أنا جالي هبوط منك متتكلميش تاني

برنامج كلام الناس
برنامج كلام الناس

حل الفنان مصطفى أبو سريع ضيفًا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً، وفاجئ مصطفى أبو سريع المشاهدين وجمهوره خلال استضافته في البرنامج بردوده القوية على تصريحات الإعلامية ياسمين عز المثيرة للجدل حول الرجال والأزواج وسنرصد لكم خلال السطور التالية أبرز تصريحاته في البرنامج.

برنامج كلام الناس 

مصطفى أبو سريع يحرج ياسمين عز: أنا جالي هبوط منك

وقصف الفنان مصطفى أبو سريع جبهة الإعلامية ياسمين عز وذلك خلال استضافته في برنامج كلام الناس وفي هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر الحوار بينهم، وانفعل مصطفى أبو سريع من حديث ياسمين عز عن الرجال وقال لها: "أنا جالي هبوط منك إيه اللي أنتِ بتقوليه دا دا وهم يا ياسمين متقوليش كده تاني، انتِ استفزيتي ناس كتير جدا بكلامك، ومفيش حاجة اسمها الفرعون الكبير والصغير والكلام دا مبيحصلش متفتحيش عين الرجالة على حاجات هما مش فاهمينها".

مصطفى أبو سريع يروي موقف له في بداياته: استبعدوني بسبب فنان معروف والعمل فشل

وتطرق مصطفى أبو سريع خلال لقائة مع الإعلامية ياسمين عز إلى الحديث عن بدايات مشاوره الفني والصعوبات التي واجهته مؤكدًا أنه لم يصل إلى هذا النجاح بسهولة، وروى موقف له مع أحد كبار الفنانين الذي غار منه ومن إعجاب المخرج منه في عمل معين وقال: "كنت في مسلسل مع فنان كبير وقولت افيه الفنان انفعل عليا وقالي انت هتتغر وخلوني اعتذرله.. وبعدين قالولي انت متوتر يامصطفى روح اهدى ولقيتهم استبعدوني وجابوا ممثل تاني غيري والعمل فشل في الآخر".

الفنان مصطفى أبو سريع 

ومن ناحية أخرى استنكر مصطفى أبو سريع الشباب الذين يريدون الوصول للتمثيل دون سعي ويكتفو بإرسال رسائل للمخرجين أو ما شابه وعبر عن ذلك راويًا قصته وقال: "أنا اسكندراني اشتغلت في اسكندرية في المسارح كتير جدًا، وكنت بكلم ناس مبيردوش عليا لحد ما جيت اشتغل في القاهرة وقدرت أوصل للنجاح دا".

مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة

وشارك الفنان مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة بشخصية عاطف والتي حققت نجاحًا كبيرًا، واستطاع من خلالها لفت الأنظار إليه بسبب النقلات في الشخصية والصراعات التي تدخل بها، وتصدر محركات البحث الاجتماعي بعد عرض المسلسل، وشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة وغيرهم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي