عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريمونتادا لم تكتمل وفوز بشق الأنفس على كوفنتري سيتي.. مانشستر يونايتد يضرب موعداً مع مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

هاري ماجواير
هاري ماجواير

يتواصل البحث عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد أمام كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي شهدت إثارة كبيرة في عودة كوفنتري سيتي للقاء في آخر الدقائق، بعد أن كان متأخرا بهدفين، ليمتد اللقاء بعد ذلك إلى ركلات الترجيح، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل هذه المباراة المثيرة بشكل كامل.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد أمام كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بداية اللقاء لم تشهد أي من أنواع المفاجآت حيث بدأ مانشستر يونايتد بضغط قوي من أجل حسم اللقاء مبكرا، حتى تمكن سكوت ماكتوميناي من إدراك الهدف الهدف الأول في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ومع نهاية الشوط الأول عزز خارب ماجواير تقدم الشياطين الحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتقدم اليونايتد بهدفين نظيفين.

لم يختلف الحال كثيرا مع بداية الشوط الثاني حيث تمكن برونو فيرنانديز من تسجيل الهدف الثالث لليونايتد في الدقيقة 58 ويتم قتل المباراة كما ظن الكثيرون.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Ta Team iewer 5‎‏'‏‏
مانشستر يونايتد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ولكن مع مطلع الدقيقة 71 يفاجيء إليس سميس لاعب كوفنتري الجميع بتسجيل الهدف الأول لصالح فريقه.

بعد هذا الهدف انتفض لاعبو كوفنتري سيتي وتوالت الهجمات على مرمى مانشستر يونايتد، حتى تمكن كالوم أوهير من إدراك الهدف الثاني لصالح فريقه لتصبح النتيجة 3-2، وتشتغل المباراة في الدقائق الأخيرة.

الإثارة تحضر بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع استعداد الجميع لإطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، يتمكن حاجي رايت من تحقيق المفاجأة وتسحيل هدف التعادل لصالح كوفنتري سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 3-3 ويتم اللجوء للأشواط الإضافية وسط حالة من الذهرل التام بين لاعبي مانشستر يونايتد.

الأشواط الإضافية لم تأت بالجديد حيث استمر التعادل سيد الموقف بين الفريقين، ليتم الاحتكام بعد ذلك إلى ركلات الترجيح، التي ابتمست بدورها إلى تاريخ مانشستر يونايتد الذي استطاع تحقيق الفوز بعد معاناة كبيرة خلال اللقاء بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
كوفنتري سيتي

موعد المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي

ليضرب مانشستر يونايتد بعد هذا الفوز موعدا في المباراة النهائية أمام نادي مانشستر سيتي الذي فاز بدوره على تشيلسي بالأمس بنتيجة هدف نظيف، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 25 من شهر مايو القادم على استاد ويمبلي.

تابع موقع تحيا مصر علي