عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد العزيز: بقينا نشوف مهازل في جنازات الفنانين

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

تعرض الفنان الكبير أحمد عبد العزيز لموقف أثار غضب الجمهور في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، عندما حاول شخص من أصحاب القدرات الخاصة ان يتحدث إليه ولكنه نهره وتركه وانصرف والتقطت عدسات الكاميرات ما حدث ليقع الفنان أحمد عبد العزيز في موقف صعب.

أحمد عبد العزيز يعتذر على الهواء

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر مع الأعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عن ما حدث أثناء العزاء، وتحدث انه عند خروجه من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر وجد تزاحم شديد في قاعة العزاء، والتفت الجميع حاوله يحاولون أخذ تصريح أو أي شيء منه، ولكنه كان قد اعطاهم بالفعل قبل العزاء بيوم فلا يوجد لدية ما يقوله الآن، وأثناء التزاحم وجد من يمسك بيه فألتفت وانفعل عليه قائلا: "شيل ايدك يالا" وانصرف، ليدرك مساء نفس اليوم انه شاب من ذوي الهمم مما أثار حزنه لأنه لا يحب ان يظهر في هذا الموقف، وعلى الفور اعتذرت لهذا الشاب واتمنى ان يصله إعتذاري. 

الفنان أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز ينفعل بسبب ما بحدث امام قاعة العزاء

وأنفعل الفنان أحمد عبد العزيز على الهواء بسبب ما يحدث أمام قاعة العزاء قائلا: "بقينا نشوف مهازل في جنازات الفنانين.. والناس بقوا يستبيحوا الفنانين في العزاء" وأضاف أن الأشخاص الموجودين ويمسكوا بهواتفهم للتصوير هم السبب في جميع المشاكل مثل ما حدث في جنازة الراحل صلاح السعدني، فعدما يوقفه أي صحفي ليأخذ تصريح أو ريثاء يرحب للغاية. 
واضاف أن من اسوء الأشياء التي شاهدها هو وجود خبر وفاته في موقع ما وتفاجى بشخص من العائلة يتحدث معهم ليخبرهم عما نشر عنه، وايضا ليس هو فقط بل فنانين كثيرون تنشر عنهم اخبار كاذبة.

أحمد عبد العزيز يتحدث عن علاقته بالفنان شيرين سيف النصر

أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر 

وعلى الجانب الآخر تحدث الفنان الكبير أحمد عبد العزيز انه لم يكن هناك تواصل بيه وبين الفنانة شيرين سيف النصر في الفترة الماضية بسبب أنشغالات الحياة، ولكن خبر وفاتها كزن بمثابة صدمة له، وبالأخص عندما علم من مصادر معينة انها كانت تحضر لمشاريع فنية ستخوضها الفترة المقبلة. 
وجمعتهم الاعمال الفنية سويا في عدد من الأعمال البارزة في تاريخهم منها: "ومن الذى لا يحب فاطمة، والمال والبنون، وكلهم فى جهنم".

تابع موقع تحيا مصر علي