عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي و مازيمبى فى بطولة دوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبى فى تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره مازيمبى عبر قنوات  بي إن سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مازيمبي

في خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - علي معلول. 

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية – احمد عبد القادر. 

في خط الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - رضا سليم.

موعد عودة محمد الشناوي

ويقترب محمد الشناوي من التعافي والعودة من جديد لتدريبات النادي الأهلي والمشاركة في المباريات، وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي من الممكن أن يتواجد في مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومع عودة محمد الشناوي حال تواجده في مباراة مازيمبي ستكون الأمور صعبة على مارسيل كولر مدرب الأهلي في اختبار عودة قائد الفريق أم استمرار الاعتماد على مصطفى شوبير المتألق.

أرقام مصطفى شوبير

لعب مصطفى شوبير 6 مباريات هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا ولم يتمكن أي فريق في تسجيل أي هدف في مرمى شوبير، وحافظ على مرماه في 6 مباريات على التوالي.

وتصدى مصطفى شوبير لـ 27 تسديدة على المرمى، وكان له دور كبير في تعادل الأهلي أمس أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح مصطفى شوبير من الركائز الأساسية للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من التألق في دوري أبطال أفريقيا إلا أن الحارس الأساسي للنادي الأهلي استقبل العديد من الأهداف في بطولة الدوري المصري.

ومن المؤكد أن مصطفى شوبير سيكون حارس الأهلي الأساسي في مباراة مازيمبي القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة.

عودة مروان عطية

ومن جهة أخرى، تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن اللاعبين المصابين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراة مازيمبي الحاسمة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، "أن اللاعب مروان عطية هو الذي يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة الجمعة المقبل، بعد تماثله للشفاء بشكل ملحوظ خلال الأيام الجارية".

وأكمل شوبير، "أما اللاعب ياسر إبراهيم أمامه بعض الوقت لكنه ليس بطويل، من أجل العودة إلى التدريبات مرة أخرى، والتواجد في تشكيل الأهلي الأساسي من جديد خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي