عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل فيلم المسيح بمشاركة نجوم عالميين.. يعرض في هذا الموعد

تفاصيل فيلم المسيح
تفاصيل فيلم المسيح

يبحث عدد كبير من الجمهور عن تفاصيل فيلم المسيح والذي أحدث ضجة كبيرة في الساعات القليلة الماضية، حيث ينقل العمل قصة المسيح ويشارك به نجوم عالميين حازوا على جوائز الأوسكار بأعمالهم الفنية المختلفة، وبمجرد الاعلان عن النية في تقديم فيلم المسيح وبدأ الأمر يتصدر محركات البحث بكثرة لمعرفة تفاصيل فيلم المسيح بشكل أكبر.

تفاصيل فيلم المسيح 

فيلم المسيح هو فكرة المخرج العالمى مارتن سكورسيزي، والذي يتطلع إلى المجازفة وتقديمه بأي شكل من الأشكال، حيث أنه قرر عدم انتظار شركة إنتاج لتقبل به ولكن سيخوض تلك التجربة بنفسه وسيقوم بتمويل كل متطلبات فيلم المسيح، وهو أمر مخالف لمتطلبات الاستديو ويعد هذا العمل اولى تجاربه الإنتاجية حيث يراهن عليه بكل ما أوتي به من إرادة.

تفاصيل فيلم المسيح 

 فيلم المسيح بعنوان A Life Of Jesus

وقرر المخرج أن يحمل فيلم المسيح عنوان A Life Of Jesus وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كما قرر اختيار النجمان العالميان أندرو جارفيلد ومايلز تيلر للعب دور البطول خاصة وأنهم نجوم كبار حققوا جوائز عديدة من خلال أعمالهم الفنية المختلفة وذلك وفقًا لمجلة Variety.

مخرج فيلم المسيح 

وكان قد كشف صناع العمل أن فيلم المسيح لن يعتمد على الكتاب المقدس ولكن سيرصد قصة حياة يسوع ومن المقرر أن يكون رواية خيالية لحياة المسيح في عام 1973 بقلم شوساكو إندو، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بفيلم المسيح حتى وقتنا هذا، حيث يلتزم صناعه بالصمت التام.

تصريحات صناع فيلم المسيح عن العمل 

وكان قد اكتفى مخرج فيلم المسيح مارتن سكورسيزي أن العمل سيكون  "سردًا عاديًا ومباشرًا" يروي حياة يسوع وأوقاته، مؤكدا "أنا أفكر في الأمر الآن، ولست متأكدًا تمامًا من نوع الفيلم، لكنني أريد أن أصنع شيئًا فريدًا ومختلفًا يمكن أن يكون مثيرًا للتفكير وآمل أن يكون مسليًا أيضًا، وبالتالي لست متأكدًا تمامًا حتى الآن من كيفية القيام بذلك".

واستكمل مخرج فيلم المسيح حديثه عن العمل، قائلا إنه يفكر في فكرة منذ مدة لكنه لم يتوصل إلى ملامحها حتى الآن، موضحا: "فكرة يسوع تنبع من خلفيتي التي نشأت في لوار إيست سايد، واهتمامي بالكاثوليكية، والكهنوت".

تابع موقع تحيا مصر علي