عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع عن فيلم عالماشي: الفكرة جاتلي وأنا ماشي في الشارع وقولت لو وقفت هيحصل اي وعجبت المؤلفين

فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

تحدث الفنان علي ربيع خلال حلوله ضيفا على نجوم اف ام عن تفاصيل مشاركته في فيلم عالماشي وكيف أتت فكرة العمل، مشيرا إلى أنه شاهد فيلم عالماشي ما يقرب من 7 مرات حتى الآن وهو يعتبره فكرة جديدة ومختلفة عن الذي قدمها في وقت سابق.

علي ربيع عن فيلم عالماشي: اتفرجت عليه 7 مرات 

وقال على ربيع في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: اتفرجت على فيلم عالماشي 7 مرات، ودايمًا بفكر في أفكار جديدة، لأن الكوميديا من زمان فيها حاجات كتيرة اتحرقت، فبدور على شغل مختلف أطلع منه بحاجات جديدة.

بوستر فيلم عالماشي 

وتابع علي ربيع حديثه، قائلا: الفكرة جات لي وأنا بتمشى في الشارع، سألت نفسي لو أنا وقفت هيحصلي إيه، وكلمت مؤلفين قالولي الفكرة حلوة، قعدنا سنة ما بين تحضير وتصوير الفيلم، لأننا بنلف في كل شوارع القاهرة، وكل الناس ماشية معانا، والناس مكانتش فاهمة أنا ليه بمشي طول الوقت، وطول ما أنا ماشي يقولولي طب أقف طيب.

تفاصيل فيلم عالماشي

جدير بالذكر، أن فيلم عالماشي من بطولة النجوم على ربيع إلى جانب كلا من  كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

علي ربيع 

وتدور أحداث فيلم عالماشي في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف للحظة.

علي ربيع وحالة النشاط الفني 

جدير بالذكر، أن علي ربيع كان قد تألق في مسلسل نصي التاني والذي شارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد أخر من الفنانين، وهم ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويعرض على مدار 10 حلقات، حيث تطرح حلقتين أسبوعيًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي