عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تتبرع بفستانين لها لراعي مصر في مزاد خيري لدعم الأسر اكثر احتياجًا

المطربة إليسا
المطربة إليسا

تبرعت المطربة إليسا بفستانين قامت بارتدائهما في أشهر حفلاتها وذلك بمزاد لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

ودخل الفستانان في مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.

مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر

وأحيا الحفل المطربة إليسا و المطرب أحمد سعد بحضور ٣٥٠٠ شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

وتضمن الحفل مزادًا  خيريًا يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية لصالح دعم الأسر الاكثر فقرًا في مصر.

و من ضمن النجوم المتبرعين أيضًا في هذا المزاد الفنان كريم عبد العزيز   و الفنانة لبلبة والفنانة سعاد حسني وزوجة الفنان جورج سيدهم وأحمد حلمي.

زوجة الفنان جورج سيدهم تتبرع بـأهم مقتنيات الراحل من «مسرحية حب في التخشيبة» لصالح راعي مصر

كما تبرعت أسرة الفنان جورج سيدهم بـ القبعة التي  ظهر به في مسرحية حب في التخشيبة ، لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

وقالت ليندا، أرملة الفنان جورج سيدهم: "سعيدة بهذا التبرع، وأشعر أن جورج يواصل مسيرته بعد وفاته".

ودخلت قبعة الفنان الراحل جورج سيدهم، في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.

الفنان أحمد حلمي يتبرع بساعته من فيلم عسل أسود بمزاد خيري بأمريكا لصالح مؤسسة راعي مصر

كما تبرع الفنان الكبير أحمد حلمي، بالساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

وقال الفنان أحمد حلمي في كلمته للإعلان عن طرح ساعته في مزاد خيري بأمريكا: "دي ساعتي في عسل أسود بعلبتها.. أتمنى تعجبكم وأتمنى تجيب أعلى سعر".
ومن المقرر أن تدخل ساعة أحمد حلمي في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.

تابع موقع تحيا مصر علي