عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منصات ولا التلفزيون.. القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى من أكثر الأمور الهامة التي يبحث عنها الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، وخصوصا بعد الإعلان عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني النهائي بعد سلسلة من التأجيلات العديدة، حيث تم تكثيف البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى  مؤخرا لرغبة الجماهير في متابعة أحداث العمل لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى

ومن ضمن تساؤلات الجمهور التي رصدها موقع تحيا مصر حول القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى هو هل سيعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية أم عبر إحدى القنوات التلفزيونية، إذ يجهل الكثيرين تلك المعلومة لذلك تصدر القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى تريند موقع البحث الشهير جوجل خلال الفترة الماضية.

مسلسل البيت بيتي 2 

ومع التدقيق والتنقيب لمعرفة القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى تبين أن العمل سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية وبعد انتهاء عرضه على المنصة سيكون من المفترض عرضه عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر مثله مثل الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي، ومن ثم ازدادت تساؤلات الجمهور والمتابعين عن اسم المنصة التي سيعرض عليها مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وطريقة الاشتراك بها وقيمته.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى ؟

ومع البحث تبين أن القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتى الجزء الثانى هي منصة شاهد الإلكترونية بشكل حصري، مثلما حدث مع الجزء الاول من مسلسل البيت بيتي، بطولة الفنان مصطفى خاطر، والفنان كريم محمود عبد العزيز، وكل ذلك دفع المشاهدين إلى معرفة كيفية الاشتراك في منصة شاهد الإلكترونية، وقيمة الاشتراك.

كيفية الاشتراك في منصة شاهد الإلكترونية 

إذا كنت ستشترك في منصة شاهد الإلكترونية من خلال الدفع بواسطة فوري فستتبع الخطوات التالية:

1- قم بزيارة صفحة الاشتراكات

2- اختر باقتك المناسبة 

3- اضغط على "اشترك" بجانب فوري أسفل خطة الدفع المناسبة لك

4- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الغير فعال أو قم بانشاء حساب جديد باتباع الخطوات على الشاشة

5- سوف يظهر رمز التفعيل على الشاشة (هذا الرمز صالح لمدة 48 ساعة) وسيتم أيضاً إرسالة إلى البريد الإلكتروني وذلك لإستخدامه في إتمام عملية الدفع من خلال أقرب متجر متوفر فيه جهاز فوري في منطقتك

6- قم بزيارة أقرب متجر متوفر فيه جهاز فوري وأدخل رمز التفعيل لإتمام عملية الدفع

7- سوف يتم تفعيل الإشتراك تلقائياً فور إستلام المبلغ وإصدار الإيصال

تابع موقع تحيا مصر علي