عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة والقنوات النافلة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، ويبحث المارد الأحمر عن لقب البطولة الأفريقية أمام بطل النسخة الماضية فريق مولودية بوسالم التونسي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

موعد مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

تقام مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة في تمام الثامنة مساء، وتستضيف صالة النادي الأهلي بالجزيرة مواجهة اليوم بين الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

تبث مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة عبر قناة النادي الأهلي وبشكل حصري.

مباراة الأهلي والنصر
الأهلي

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على النصر الليبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وحقق مولودية بوسالم التونسي نفس النتيجة على السجون الكيني.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة

فاو الأهلي على العدالة الكيني وإسبور الكونغولي والشرطة الرواندي، وتقام بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة داخل النادي الأهلي.

نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

وعقد محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي الأهلي، اجتماعا مهما مساء أمس الإثنين مع رؤساء اللجان المعاونة، للتجهيز لترتيبات المباراة النهائية وختام منافسات البطولة.

وتناقش اللجنة تصور اليوم الأخير للبطولة في إطار الجهود التي يبذلها الجميع من أجل ختامها بصورة مشرفة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

كانت اللجنة قد كرمت أمس 14 لاعبًا من نجوم الأهلي القدامى، وذلك على هامش مباراة رجال طائرة الأهلي مع الشرطة الرواندي ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وكرم الأهلي كلًّا من: أيمن غزلان، سامح حمدي، محمد الشكشاكي، ممدوح عبد الرحمن، حمدي الصافي، حسام شعراوي، محمود رؤوف، عبد اللطيف عثمان، محمد الحسيني، محمد السيد، محمد معوض، تامر مجدي، محمد كامل رزق، وائل سعيد، الذي استلم الجائزة نيابة عنه حمدي الصافي.

تابع موقع تحيا مصر علي