عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احتفال بدرية طلبة بحفل حنة ابنتها سلمى.. تعرف على موعد الزفاف

بدرية طلبة وإبنتها
بدرية طلبة وإبنتها سلمى

تعيش الفنانة بدرية طلبة هذه الأيام وسط مناسبة سعيدة وهي زواج إبنتها سلمى المقرر ان يكون الأيام القادمة. 

بدرية طلبة تحتفل بزواج إبنتها


نشرت الفنانة بدرية طلبة صور على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وهي تحتفل مساء أمس بحفل حنة إبنتها سلمي، وسط أجواء هادئة بين الأهل والأصدقاء، وظهرت سلمى إبنة بدرية برفقة وهي ترتدي الساري الهندي والآخيرة متأثرة للغاية بزواج إبنتها، ومن المتوقع أن يكون حفل الزفاف غدا الاربعاء في إحدى الفنادق.

بدرية طلبة وإبنتها سلمى

آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة


شاركت بدرية طلبة مؤخرا في فيلم " الملكة" التي تقوم ببطولته الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.


والجدير بالذكر هو مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2 في رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في المسلسل العديد من النجوم منهم:" محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز. 


كما تنتظر الفنانة بدرية طلبة، عرض آخر افلامها فيلم "حمص وحلاوة"، والعمل من بطولة محمود الليثي وبدرية طلبة مجموعة من مطربي الغناء الشعبي في مصر، ومنهم: أمينة، سامي مغاوري، أحمد صيام، حسام فارس، حسن الخلعي، عمر كمال، حسن شاكوش، والعمل من إخراج أحمد البدري.

راي الفنانة بدرية طلبة في إنتصار

الفنانة بدرية طلبة

وكانت صرحت بدرية طلبة منذ فترة علي نجاح الفنانة إنتصار بانها تستحق كل ما لديها الآن وقدمت موسم كبير في رمضان 2024، حيث قالت: "انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده، وأنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز".
ةعلى الجانب الآخر قد صرحت الفنانة بدرية طلبة عن الفنانة مي عمر والإنتقادات التي طالتها بانها تعمل بالواسطة من اجل زوجها المخرج محمد سامي، حيث قالت في تصرحات ان مي عمر قد كورت من نفسها بشكل كبير خلال الفترة السابقة، ويشهد عليها مسلسل نعمة الافوكاتو الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان، وردت بدرية طلبة على إتهامها بانها تجامل اصدقائها لتحيب بانهم اصدقاءئها فعلا وستجامل جميع اصدقائها وليس مي عمر وزوجها فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي