عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد جهود مروان عطية قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مروان عطية
مروان عطية

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر سار بشأن مروان عطية لاعب وسط الفريق، وذلك قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "تي بي مازيمبي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يحل فريق مازيمبي ضيفًا على النادي الأهلي، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية.

 

عودة مروان عطية 

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن مروان عطية لاعب وسط الفريق سيكون جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر في المباراة المنتظرة أمام مازيمبي الكونغولي الجمعة المقبل.

وأضاف المصدر، أن اللاعب مروان عطية يعود للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل والانتهاء من التدريبات التأهيلية خلال الفترة الماضية.

وقد تعرض نجم وسط الفريق الأحمر لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري الممتاز، والتي على إثرها غاب عن مباراتي الزمالك ومازيمبي على الترتيب.

 

إمام عاشور يطلب المشاركة

تحدث الإعلامي محمد شبانة، عن طلب غريب من إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقال محمد شبانة خلال برنامجه "من الأخر" عبر راديو "شعبي إف إم"، "أن إمام عاشور طلب من المدير الفني مارسيل كولر، المشاركة في مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل".

وأكمل شبانة، "وجاء رد كولر بإنه سيدرس الأمر مع رئيس الجهاز الطبي أحمد جاب الله، من أجل المشاركة بشكل طبيعي أو عدم المجازفه به والاعتماد عليه لعدم تفاقم الإصابة من جديد".

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة بخلع في الكتف الأيمن، خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في المعسكر الأخير، والتي على إثرها لجأ إلى التدخل الجراحي مما أدى إلى غيابه عن مباريات المارد الأحمر الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي