عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلن جاهزية لاعب الأهلي قبل لقاء مازيمبي فى بطولة دوري الأبطال

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي السابق، عن تفاصيل إصابات لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر، وقال شوبير في برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "مروان عطية جاهز لمباراة مازيمبي فى بطولة دوري الأبطال، أما اليو ديانج بدأ نزول التدريب بالإضافة لإمام عاشور، ولكن ليس معني ذلك إنه سوف يلحقوا بالمباراة.

وتابع شوبير قائلاً:": بستغرب جداً من هجوم جماهير الزمالك على لاعبي الفريق، وذلك بسبب التعادل أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية".

ووأصل شوبير قائلاً:" إيه المشكلة إن لاعب ميكونش في حالته اليوم ده، لاعب زي مصطفى شلبي مثلا مكانش في مركز في المباراة هل دي جناية".

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

أنتهت أحداث مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي.

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المواجهة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف في شوط المباراة الأول.

وكان فريق دريمز يعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الأول وكاد أن يسجل هدف في الشوط الأول، وتعرض محمد عواد حارس مرمى الزمالك لإصابة قوية في المباراة بعد تدخل قوي مع جون أنطوي لاعب دريمز، ورفض الخروج من المباراة واستكمال المواجهة.

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع بداية الشوط الثاني عاد فريق دريمز للدفاع بالكاملة واستمرار سيطرة نادي الزمالك على المباراة وأهدر العديد من الكرات الخطيرة.

وأهدر سيف الدين الجزيري 3 أهداف في شوط المباراة الثاني بجانب هدف عن طريق شيكابالا، بجانب إبراهيما نداي أهدر هدفين بشكل محقق.

وفي نهاية المباراة أهدر لاعبو الزمالك 4 أهداف في هجمة واحدة ولم يتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي