عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشيرة إسماعيل تستغيث بسبب تحول بيتها لعيادة كلاب.. القصة كاملة

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

تستغيث الفنانة مشيرة إسماعيل برئيس مجلس الوزراء ومحافظ القاهرة بسبب تحول منزلها لمستشفى لعلاج الكلاب.

مشيرة إسماعيل تستغيث بسبب الكلاب

استغاثت مشيرة إسماعيل خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج " الستات" التي تقدمة الأعلامية "سهير جودة " المذاع على قناة النهار، وطلبت الإستغاثة من رئيس مجلس الوزراء ومحافظ القاهرة أنها تسكن في منزلها منذ اكثر من 42 عام، وتفاجئت هي وكل جيرانها باخذ الدور الارضي لفتح عيادة أو ما تشبه المستشفى لعلاج الكلاب، وقالت: "العمارة سكنية وليست لأي أغراض أخرى سواء تجارية أو إدارية وبناءً عليه فإن وجود مستشفى للكلاب بالدور الأرضي بالعقار أمر غير قانوني يستلزم تحرك الجهات المعنية تجاه المخالفة".
 

وأضافت: "الكلاب في العمارة حجمها كبير ومش طبيعي والكلب عامل زي البقرة الصغيرة".

وتابعت انها بالتاكيد تواصلت مع كل الجهات المسؤولة للوصول إلى حل، ولكن ما يثير إستغرابها أنها لم تجدي أي جدوى ولم يتحرك احد لوقف تلك المهزلة وارجاع الإستقرار للعمارة من جديد.

الفنانة مشيرة إسماعيل

مشيرة إسماعيل وسبب إعتزالها للفن

هذا وكانت كشفت الفنانة مشيرة إسماعيل أن السبب وراء غيابها كل السنين السابقة ان ما يعرض عليها هو دون المستوى المطلوب كلياً، ولم يعرض عليا العمل الذي يمكني الرجوع للجمهور منه، ولم تعد ترى اي عمل جماهيري وإن وجد فلم يتنفذ بالطريقة المطلوبة أو العكس، واردفت أنها الآن تجلس في المنزل ولم تعتزل وكل الجيل القديم لا يمكنه الذهاب إلى المخرج ويخبره ان يريد العمل معه فهو شيء غير معتادين عليه.
 

وأضافت عن غضبها مما يعرض عليها من أعمال فتحدثت موقف تعرضت له بسبب إرتدائها للحجاب حيث قالت: "واحد كلمني وعرض عليا مسلسل بقول له أنت عارف إني محجبة؟ فالمخرج اللي جمبه أو المنتج قاله قولها هتقدم مشهد هتعري فيه كتفها وراجل يعملها مساج في المستشفى.. هو ده ينفع؟ طيب أرد عليه أقوله أيه؟

آخر أعمال الفنانة مشيرة إسماعيل

وكانت المشاركة الآخيرة للفنانة مشيرة إسماعيل هو فيلم " يوم من الأيام" الذي عرض عام 2017، وتدور اكداث الفيلم حول مجموعة من الاشخاص التي تحصل بينهم مجموعة من قصص الحب، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الرومانسية.
 

ويشارك عدد من النجوم في بطولة المسلسل منهم: "محمود حميدة، هبة محدي، مشيرة إسماعيل، لطفي لبيب، محمد حسني، رامز امير، حسن عبد الله، سامية عاطف، بسنت صالح، ياسر الوكيل، والعمل من تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى".

تابع موقع تحيا مصر علي