عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لمقتل طفلة مدينة نصر «جانيت» على يد عامل الدليفرى

طفلة مدينة نصر الضحية
طفلة مدينة نصر الضحية

تطورات وكواليس جديدة في واقعة مقتل ضحية مدينة نصر والتي لقيت مصرعها على يد عامل دليفرى مطعم شهير، حيث جدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لمقتل طفلة مدينة نصر.

القصة الكاملة لمقتل طفلة مدينة نصر جانيت 

جدد قاضي المعارضات في القاهرة، حبس المتهم قاتل طفلة مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر بعد الاعتداء عليها، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم عامل دليفري بمحل شهير والطفلة المجني عليها افريقية وبالغة من العمر 10 أشهر.

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان طفلة مدينة نصر عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض المتهم على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان متعاطي المواد المخدرة من عدمه.

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل جانيت طفلة مدينة نصر

كما أمرت النيابة بحبس المتهم - قاتل طفلة مدينة نصر - 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه بالتعدي على طفلة مدينة نصر وإنهاء حياتها وإلقاء جثمانها في أحد الحدائق العامة بمنطقة مدينة نصر، وطلبت التحفظ على آلات المراقبة بمحيط العثور على جثمان الطفلة.

قصة طفلة مدينة نصر تضمنت تفاصيل مأساوية ومروعة بعد أن تم العثور على جثمانها حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل دليفرى مطعم شهير في مدينة نصر قام باستدراجها محاولا التعدي عليها ثم تخلص منها خوفا من الفضيحة والقى جثتها في أحد الحدائق العامة بشوارع مدينة نصر.

التحريات: عامل دليفري وراء مقتل طفلة مدينة نصر

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

القبض على قاتل طفلة مدينة نصر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان طفلة صغيرة داخل إحدى الحدائق في منطقة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح الواقعة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة العثور على جثمان طفلة صغيرة بدون ملابس وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة لكشف ملابسات وأسباب الوفاة.

الأمن يكشف ملابسات مقتل طفلة مدينة نصر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بمحل كشري بالغ من العمر 22 عاما، حيث قام بالاعتداء جسديا على الطفلة المجني عليه وحينما قامت بالصراخ قام بقتلها لتجنب افتضاح أمره.

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المتهم يعمل في محل كشري تقطن به المجني عليها وأنه شاهدها أثناء لهوها واستغل الفرصة وقام باختطافها وتعدى عليها جنسيا وما أن قامت بالصراخ قام بقتلها لتجنب افتضاح أمره.

تابع موقع تحيا مصر علي