عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري البورسعيدي يفوز على فاركو (1/2) في الدوري المصري الممتاز

مباراة المصري وفاركو
مباراة المصري وفاركو

يستمر البحث عن نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز في الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب المصري البورسعيدي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة وحولها ميدو جابر بنجاح داخ الشباك ويعلن تقدم المصري.

وعاد فريق فاركو للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل ولكن فشل الفريق في العودة وانتهى الشوط الأول بين المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم المصري بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏EGYPTIAN PREMIER EGYPTIANPREMIERLEAGUE LEAGUE MiLe ANLOP MANOF MAN OF THE MATCH Tile Tmile NIEE จหลม - マ MAN OF THE MATCH Sponsored By NEVERIAND سو‏'‏‏
محمد الشامي أفضل لاعب في المباراة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني كان الضغط لفريق فاركو وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 52 ولكن أهدرها عمرو جمال ويستمر تقدم المصري بهدف نظيف.

واستغل المصري البورسعيدي إهدار فاركو لركلة الجزاء وتمكن محمد الشامي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54 مباشرة ويتقدم المصري بهدفين.

حاول فريق فاركو العودة وتقليص النتيجة ولكن كان التفوق من جانب دفاعات فريق المصري البورسعيدي في المباراة.

وفي الدقيقة 95 سجل عمرو موسى هدف فارك والأول بالخطأ في مرماه، وتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة.

ومع محاولات فريق فاركو من أجل العودة أعلن حكم المباراة نهاية المواجهة وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز بفوز امصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة المصري وفاركو

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

وصل فريق المصري البورسعيدي للنقطة 31 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر فاركو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

وكانت هناك مواجهة أقيمت عصر اليوم بين سموحة وبلدية المحلة وفاز الموج الأزرق بأربعة أهداف نظيفة وحصل على 3 نقاط هامة.

تابع موقع تحيا مصر علي