عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفعاله عليه في عزاء شيرين سيف النصر.. أحمد عبد العزيز يستقبل حسن في منزله ويعلق "رب ضارة نافعة"

أحمد عبد العزيز وحسن
أحمد عبد العزيز وحسن

حرص الفنان أحمد عبد العزيز على استقبال الشاب حسن الذي انفعل عليه في عزاء شيرين سيف النصر، في منزله وذلك للإعتذار له عما بدر منه في العزاء خاصة وأن المكان كان مزدحما فلم يكن لديه علم بأن ذلك الشاب من ذوي الهم.

أحمد عبد العزيز يستقبل حسن في منزله بعد انفعاله عليه في عزاء شيرين سيف النصر 

ونشر أحمد عبد العزيز صورة تجمعه بالشاب حسن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: نورني حسن و شربنا قهوة مع بعض.. رب ضارة نافعة.

أحمد عبد العزيز وحسن

تفاصيل انفعال أحمد عبد العزيز على شاب في عزاء شيرين سيف النصر 

وكانت القصة بدأت بانتشار فيديو للفنان أحمد عبد العزيز وهو في عزاء شيرين سيف النصر، حيث اقترب منه أحد الشباب وطلب التقاط صورة معه ما أدى إلى انفعاله عليه بشدة عليه، وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في نشر الفيديو بشكل واسع ما جعل أحمد عبد العزيز في مرمى الهجوم والانتقادات الكبيرة.

أحمد عبد العزيز 

أول رد من أحمد عبد العزيز 

وخرج أحمد عبد العزيز بعد انتشار الفيديو على الفور للإعتذار لما بدر منه، وقال في تصريحات تليفزيونية: انا فجأة وجدت شخصاً يضع يده على كتفي، ويريد أن يلتقط معي صورة سيلفي، وكان هناك زحام وتدافع ولم أقصد إهانته أو مضايقته، المكان كان مزدحماً ولم يكن هناك مجال كي أكلّم أحداً، مكنتش اعرف انه شاب من ذوي الهمم، وبقوله حقك عليا مكنتش شايف كويس من الزحمة وده تصرف لا ارادي.

واختتم: للأسف الشديد سيطرت على اخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهوده الفوضى الخلاقه و التى اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر حتى اضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلا  لهمج الميديا والتريندات الخادعه وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر الى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية.

يذكر، أن أحمد عبد العزيز كان قد تألق في مسلسل المداح 4 والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي