عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل أيام من زفافهما.. القصة الكاملة لـ فسخ خطوبة مروة الأزلي من وائل فرج

مروة الأزلي - وائل
مروة الأزلي - وائل فرج

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بـ فسخ خطوبة الفنانة مروة الأزلي من المخرج وائل فرج بعد عامين من ارتباطهما، وقبل أيام قليلة من حفل زفافهما، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

القصة الكاملة لـ فسخ خطوبة مروة الأزلي ووائل فرج

وفي ظل انتشار تلك الأنباء التي رصدها موقع تحيا مصر لم يخرج أي من الطرفين لتأكيدها أو لنفيها، والتزما الصمت، ولكن منذ وقت قليل شاركت مروة الأزلي الجمهور والمتابعين صورة لها بإطلالة صيفية مثيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دون التعليق عليها، وفي التعليقات تساءل عدد كبير من الناس عن حقيقة فسخ خطوبتها إلا أنها تجاهلت تلك التعليقات.

مروة الأزلي 

أخر أعمال مروة الأزلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مروة الأزلي مسلسل جري الوحوش، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حول الدهب الذي يتزوج من هنية ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيُسميه عبدالقوي، وبعد وفاة أبو الدهب تتهم هنية - عبدالقوي بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبًا بحقوقه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نضال الشافعي، فادية عبد الغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

أخر أعمال وائل فرج

ومن ناحية أخرى يذكر أن أخر أعمال وائل فرج مسلسل بين السطور، والذي تدور أحداثه حول الإعلامية (هند سالم) التي تحاول التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

ويشارك في بطولة المسلسل قائمة كبيرة من الفنانين والفنانات، منهم: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني، ومن إخراج وائل فرج، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه في موسم الأوف سيزون الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي