عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرحه.. تعرف على تفاصيل البوم رامي جمال الجديد

رامي جمال
رامي جمال

يعيش الفنان المصري رامي جمال حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث تم طرح البوم رامي جمال الجديد الذي يحمل اسم خليني أشوفك، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغاني البوم رامي جمال الجديد 

ويضم البوم رامي جمال الجديد 15 أغنية يرصدها تحيا مصر وهي: هنسى اسمك، خليني أشوفك، بقول وأكدب، بضيع وقت، قلبي خام، فستانك أبيض، شاهد الله، عادي أنساك، أوقات، أهو، أنت مين، قولي أه، سوء تفاهم، بتكلمني، ذكريات هوانا.

رامي جمال 

شعراء وملحنين البوم رامي جمال الجديد 

وتعاون في البوم رامي جمال الجديد، عدد كبير من الشعراء والملحنين، فأغنية خليني أشوفك من ألبوم رامي جمال الجديد من كلمات زياد حسام وألحان محمود أنور وتوزيع عمرو الخضري.

الفنان رامي جمال 

أغنية بقول وأكدب من البوم رامي جمال الجديد 

بينما أغنية بقول وأكدب من البوم رامي جمال الجديد، من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وحصدت مشاهدات عالية فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

رامي جمال يعلق على أزمة التحرش بسيارات الأجرة 

من جانبه، تحدث رامي جمال عن أزمة التحرش بسيارات الأجرة الخاصة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واقترح أن حل تلك المشكلة هو أن السائق يعلم أنه يراقب من قبل الشركة حتى يخاف ويُجرم عدم تشغيل الكاميرا مثل العداد.

وأكد رامي جمال على أن شعور بناتنا وإخواتنا ضرورة لابد من توافرها وأن الفكرة لابد من تنفيذها لإجبار الشركات الخاصة على اختيار سائقيها وتطبق عقوبة على الشركة تصل إلى حد الإغلاق إذا لم يكن هناك التزام.

هذا وكان أعلن رامي جمال إصابته بمرض البهاق، وتعاطف معه الجمهور قائلاً: الخبر مؤلم.. والمؤلم أكتر من المرض هو تعليق صاحبه المطرب رامي جمال على اللي بيحصله من بعد إصابته، تعامل البشر مع مصابي الأمراض الجلدية، بالذات البُهاق، بيكون شيء في منتهى الأذى.. زي التعامل مع أي حد اتعرض لإصابات الحروق، الإحساس بالرفض والنبذ بسبب شيء صاحبه ملوش أي ذنب فيه، لدرجة تهدد تفاعله مع اللي حواليه، تهدد شغله ومستقبله وقدرته على التفاعل مع كل البشر بشكل عام.. توحُّش البشر تجاه بعض بقى لافت للنظر والله! أنا بحب أغاني وألحان "رامي جمال" جدًا، وأتمنى يعمل حفلة قريب أقدر أحضرها.. كل الدعم ليك يا رامي، بنحبك يا عم. 

ودعم رامي جمال المطرب النقاش الذي أبهر الجميع بموهبته الغنائية أثناء أداء عمله في النقاشة من خلال مقطع فيديو انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي